سؤال اليوم: هل يمكن تصحيح عمليات تجميل انف فاشلة؟

عمليات تجميل انف فاشلة

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تتساءلين هل يمكن تصحيح عمليات تجميل انف فاشلة؟ سنكشف لك عن الجواب المناسب لتعرفي حقيقة إمكان تصحيح أي خلل في مظهرك، علمًا أن هناك تقنية بديلة عن عملية تجميل الأنف.

ias

عندما تخضعين لعملية تجميل الأنف فأن تسعين لتحسين مظهره، إلا أنه في بعض الأحيان قد لا تحصلين على نتيجة مرضية، وتريدين إدخال التعديل المناسب على شكل أنفك وهو ما سنكشفه لك.

عوامل مؤثرة!

من الضروري بداية أن تعرفي أن عوامل عديدة يمكن أن تؤثر في نتيجة عملية تجميل الانف، منها مهارة الجراح والتوقعات التي تضعينها قبل العملية، وتفاوت تجاوب الانف مع العملية التي خضعت لها.

تصحيح عملية تجميل الأنف
مصدر الصورة موقع Freepik

اللجوء إلى عملية تصحيح؟

بعد عملية تجميل الأنف إذا كانت النتيجة غير مرضية بالنسبة لك، فيمكنك الخصوع لعملية تصحيح لشكل الأنف، لكن ذلك يجب أن يتم بعناية ويتعين على الجراح القيام بالتقييم الدقيق لحالتك وتحديد الخطوات المناسبة التي تمنحك النتيجة المطلوبة.

ويجب اختيار التقنية المناسبة لتصحيح شكل الأنف بحسب المشكلة التي تعانين منها والتغيير الذي تريدين إدخاله على إطلالتك.

ومن الضروري أن تتنبهي إلى أن تكوني واقعية لناحية النتائج التي ستحصلين عليها، ويجب مراعاة بعض العناصر الأساسية، مثل الفترة الزمنية بين العمليتين واحتمال حدوث مضاعفات.

إذًا يمكن اللجوء إلى عملية تصحيح شكل الأنف على أن تتم على يدّ الجراح المناسب، واطلعي أيضًا على أنواع عمليات تجميل الأنف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية