سارة الودعاني بأحمر الشفاه الأحمر وهذه أبرز النصائح لتطبيقه

صور سارة الودعاني

مصدر الصورة: حساب انستغرام sarah_wad3ani@

تشكّل صور سارة الودعاني مصدر إلهام لمن تبحث عن أفكار تمنحها إطلالات جماليّة ناعمة وجذّابة في الوقت نفسه، فهي إلى جانب اعتمادها ملابس محتشمة مواكبة للموضة، تلفتنا بأفكار مكياج تعزّز الجمال، تطبّقها بما يناسب ملامح وجهها وأزياءها.

ias

أحمر الشفاه الأحمر هو من صيحات المكياج التي تعشقها النجمات، وكذلك التي تتوقين لاعتمادها نظرًا لما يضفيه من تميّز على الإطلالة، ولكن لتطبيقه قواعد مهمّة عليك التقيّد بتنفيذها كي لا يفسد مكياجك، إنّما كي يبدو رائعًا كما مع سارة الودعاني، فما هي تلك النصائح؟

اختياره بالتدرّج المناسب

يتوافر أحمر الشفاه الأحمر بخيارات كثيرة من التدرّجات المذهلة، ولكن تأكّدي من أنّ ليست كلّها تمنحك اللوك المثاليّ، إنّما عليك أن تنتقي من بينها الأنسب لملامحكِ الجماليّة مثل لون بشرتك وشعرك وعينيك، وكذلك الذي يتماشى أكثر مع الملابس التي ترتدينها.

الانتباه إلى التركيبة وأداة التطبيق

عندما تشتري أحمر الشفاه الأحمر، تأكّدي من أن تركيبته تنساب بسلاسة على الشفاه، وأنّه قد تم تصميمه أو أداة التطبيق، بما يضمن توزيع التركيبة بالتساوي وبسهولة.

ترطيب الشفاه أوّلًا

قبل توزيع أحمر الشفاه، تأكّدي من أنّ شفاهك ناعمة ولا أثر فيها للجفاف أو القشرة، ولتحقيق ذلك، عليك أن تطبّقي منتجًا يرطّبها قبل دقائق، مثل الفازلين أو زيت الزيتون، مع الحرص على القيام بذلك يوميًّا قبل النوم للحفاظ على مرونتها ونعومتها، وكذلك تقشيرها بين الحين والآخر في حال لاحظت ظهور أيّ مما يُظهرها جافّة.

وعلى هذا الصعيد، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن طريقة تطبيق أحمر الشفاه الداكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية