عدد سعرات بيبسي دايت وفعاليّته في خسارة الوزن

عدد سعرات بيبسي دايت

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

سنطلعك اليوم على عدد سعرات بيبسي دايت، الذي غالبًا ما ينصح بتناوله عند اتّباع نظام غذائي لخسارة الوزن كونه من المشروبات قليلة السعرات الحرارية. وبالمناسبة اطلعي على عدد السعرات الحرارية في الوجبات السريعة.

ias

تعتبر البيبسي دايت إحدى المشروبات الغازية الخالية من السكر التي تهدف إلى تلبية احتياجات الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا قليل السعرات الحرارية أو يرغبون في خفض استهلاك السكر.

عدد قليل من السعرات الحرارية!

تحتوي عبوة علبة 12 أونصة (355 مل) من بيبسي دايت عادة على حوالي 0-1 سعرة حرارية. يجب أن نلاحظ أنه على الرغم من أن بيبسي دايت لا تحتوي على سكر، إلا أنها قد تحتوي على مواد حافظة ونكهات اصطناعية ومواد مثل المنثول التي قد تسبب ردود فعل لدى بعض الأشخاص.

فوائد البيبسي دايت للرجيم
مصدر الصورة موقع Adobe Stock

فوائد بيبسي دايت للرجيم

تتعدد فوائد البيبسي دايت للرجيم وخسارة الوزن سنطلعك عليها في ما يلي:

  • قليل السعرات الحرارية: يحتوي بيبسي دايت على صفر سعرة حرارية، مما يجعله خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يرغبون في خسارة الوزن.
  • التحكّم في الشهية: يمكن للسكريات الزائدة في المشروبات الغازية العادية أن تزيد الشهية وتجعل الأشخاص يشعرون بالجوع بسرعة، لكن بيبسي دايت يحتوي على محفزات الأمعاء التي تساعد على التحكم في الشهية والشعور بالشبع.
  • تحفيز الأيض: يمتلك بيبسي دايت القدرة على تحفيز الأيض، مما يساعد على حرق الدهون بشكل أكبر.
  • المكونات الغذائية اللازمة: يحتوي بيبسي دايت على كافة المكونات الغذائية اللازمة، مثل الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور والكافيين، والتي تساعد على تعزيز الصحة العامة والعافية.

إذًا، ننصحك بالإعتكاد على البيبسي دايت أثناء الرجيم، واطلعي أيضًا على عدد السعرات الحرارية في الأطعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية