سيرين عبد النور وأنابيلا هلال بالستايل نفسه، فمن الأجمل؟

سيرين عبد النور وانابيلا هلال باطلالتان مشابهتان

لفتتنا سيرين عبد النور وانابيلا هلال بالظهور بالستايل نفسه، حيث نسّقتا القميص الشفاف مع السروال الأسود. كل منهما اختارت هاتين القطعتين بتصاميم مختلفة، ولكن بطريقة أنيقة وراقية، والتزمتا بنصائح الموضة الضرورية لإطلالة مثالية، فلفتتا أنظار كلّ المتابعين.

ias

سيرين وأنابيلا هما من أجمل النجمات، وقد اعتمدتا أخيرًا الستايل ذاته. إنهما تشتهران بإطلالاتهما الفائقة الروعة، إذ ترتديان ملابس وأكسسوارات من إبداع أهم المصممين العالميين، فتشكلان مصدر وحي لكلّ من تبحث عن أفكار تعتمدها لتتميّز بلوك جذّاب إلى أقصى حدّ. 

أنابيلا هلال

سيرين عبد النور وانابيلا هلال باطلالتان مشابهتان
لوك أنابيلا هلال رائع وأنيق

إطلالة أنابيلا هلال هي من توقيع إيلي صعب، وقد ارتدت جمبسوت أسود بسروال من المخمل، وقميص شفاف بأكمام واسعة يتزين بنقاط البولكا المخملية، ومميزًا بياق على شكل عقدة الفراشة تتدلى إلى الأسفل. لقد أكملت لوكها مع أقراط مميزة، وحذاء Pump أسود، الذي يعد من الأحذية التي لا تبطل موضتها.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور وانابيلا هلال باطلالتان مشابهتان
سيرين عبد النور مذهلة بهذه الإطلالة

إنها واحدة من أجمل إطلالات سيرين عبد النور! فقد نسّق إطلالتها المبدع سيدريك حدّاد، فاختار لها من Yves Saint Laurent قميصًا شفافًا تزيّنه الكشاكش، وسروالًا أسود براقًا بقصة الخصر العالي، ومع حذاء Pump جلديّ أسود. لوك ضاعف جاذبية سيرين كثيرًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية