سيلينا غوميز تتمنى لو أنّها بجمال بيلا حديد: فهل فقدت ثقتها بنفسها

سيلينا غوميز تتمنى ان تكون بجمال بيلا حديد

مصدر الصورة: selenagomez@ حساب سيلينا غوميز الرسمي على انستغرام

تمنت سيلينا غوميز لو انها بجمال بيلا حديد، بعدما نشرت فيديو قالت فيه “بدلاً من ذلك.. هذه أنا.. اسمي سيلينا غوميز. انظروا! لا يبدو الأمر جذاباً حتى”، وأرفقته بتعليق كنت أتمنّى أن أكون بجمال بيلا حديد.

ias

تلا هذا الفيديو مقطعًا آخر ظهرت فيه سيلينا وهي تحرّك شفتيها على هوى كلمات قالتها بيلا حديد في فيديو نشرته سابقًا على تيك توك، قالت فيه :“إذًا اسمي، اسمي بيلا حديد”.

قلق من أن تكون ثقة سلينا بنفسها تنهار

سيلينا غوميز التي لطالما ألهمت المتابعين بتقبّل الذات والوقوف في وجه المتنمّرين، تتعرّض منذ أسابيع لانتقادات كثيرة بسبب اكتسابها الوزن، علمًا أنّ معايير الجمال لا تقوم على النحافة أو السمنة، وهذا ما أثبتته عارضات أزياء يتمتّعن بجسم ممتلئ.

سيلين ردّت سابقًا على المتنمّرين في هذا الخصوص، مشيرة إلى أنّ وزنها يزداد بسبب معاناتها من داء الذئبة، وحرصت خلال حديثها أن تشجّع على ضرورة تقبّل الجسم كما هو.

النصائح التي قدّمتها سيلينا لتتقبّل الفتاة جسمها كما هو، في وقت سابق، أكّدت أنّها متصالحة مع نفسها، ولكن يبدو أنّ التنمّر الكبير الذي تتعرّض له أثّر على ثقتها بنفسها.

سيلينا سبق وأن مرّت بفترة عصيبة عانت خلالها من عوارض الاكتئاب، لكنّه تخطّتها بشجاعة بعدما خضعت للعلاج، وشجّعت غيرها على ضرورة القيام بالمثل في حال المعاناة من الأمر نفسه.

ولكن تمنّي النجمة الأميركيّة أن تكون بجمال بيلا حديد، أقلق متابعيها من أن تكون قد بدأت تفقد ثقتها بنفسها، خصوصًا انّها نشرت صورة لها قبل أن تكتسب الوزن، أرفقتها بعبارة “سآخذ استراحة من منصّات التواصل الاجتماعي”.

فقد عبّر البعض عن قلقهم جراء ذلك، خوفًا على أن تكون سيلينا تمرّ من جديد بأزمة نفسيّة.

ليدي غاغا تدعم سيلينا

ردّ ليدي غاغا على المقطع الذي كشفت سيلينا غوميز فيه إرادتها بأن تكون بجمال بيلا، كان محفّزًا جدًّا، فقد علّقت قائلة :”أنت جميلة من الداخل والخارج، وإنّك من النساء المفضّلات لديّ على قيد الحياة”.

وبالمناسبة، نذكّرك بالطرق التي اعتمدتها النجمات لتخطّي الاكتئاب، ومن بينهنّ سيلينا غوميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية