شقيقة فاطمة المؤمن تكشف تفاصيل جديدة عن الحادثة

فاطمة المؤمن ليست الأولى التي تتورط مع القانون

مصدر الصورة: حساب انستغرام falmomen@

شقيقة فاطمة المؤمن تكشف تفاصيل جديدة عن الحادثة، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والترند والمنصات خلال الساعات الماضية.

ias

إذ كشفت المحامية مريم المؤمن، شقيقة الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن عن البلاغ الوحيد الذي تقدمت به للنيابة العامة في قضية شقيقتها، نافية أن يكون عن التحرش، فضلا عن إثارتها الجدل بسبب رسالة اعتبرها البعض تهديداً لشخص مجهول. واكتشفي مفاجآت جديدة وغير متوقعة في حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

تفاصيل جديدة عن الحادثة

وأكدت مريم المؤمن في أن البلاغ الرسمي الوحيد الذي تقدمت به للجهات المختصة، هو بلاغ ضد المتسبب في تسريب الفيديو الخاص بالحادث، رغم التحفظات السرية عليه.وكنا كشفنا عن الحالة الصحية لاحد ضحايا حادث الفاشينستا فاطمة المؤمن

وأوضحت مريم المؤمن في حديثها أن النيابة العامة الكويتية لم تسمح لأي شخص بالحصول على نسخة من الفيديو، حتى لها هي بصفتها الرسمية كمحامية، وقالت: “المسؤولة ما خلتنا نمسك التليفون بإيدينا، عرضت علينا المقطع مرة واحدة ويمكن مرتين فقط النيابة شكلت لجنة ثلاثية للتحقيق في الفيديو والوزير بنفسه أشرف على الإجراءات والتحقيقات”.

وتابعت شقيقة فاطمة المؤمن: “الغريب أنه ومع كل هذه الإجراءات السرية المشددة تم تسريب الفيديو، لماذا؟ كلما فكرت في الأمر لم أجد له أي فائدة إيجابية سواء لنا كعائلة أو لعائلات الضحايا فمن وراء هذا التسريب”؟ لافتة إلى أنه تم فتح التحقيق بالفعل في هذا البلاغ.

مريم المؤمن أثارت الجدل أيضاً خلال الساعات الماضية، بسبب مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، حيث التقطت صورة لغرفة الاحتجاز بمقر النيابة وكتبت باقتضاب “أوكي”.

الصورة التالية كانت لمريم نفسها وهي في المصعد تلتقط صورة سيلفي وكتبت معلقة: “صباح البحث عن العدالة في ظل الفساد”.

الصورة التي أثارت الجدل لمريم المؤمن، كانت صورتها الشخصية التي كتبت عليها معلقة “اتق شر الحليم إذا نطق” وهو ما دفع عدداً من الصفحات والنشطاء عبر السوشيال ميديا، للتعليق بأنها تلمح بالتهديد لشخص مجهول، ربطه البعض بالمسؤول عن تسريب الفيديو السابق ذكره.

وتذكري كيف دافع عبودكا عن فاطمة المؤمن ضد مهاجميها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية