صابرين تكشف لمتابعيها طريقة خسارة وزنها بشكٍل لافت

صابرين تكشف لمتابعيها طريقة خسارة وزنها بشكل لافت

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لصابرين sabrienofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صابرين التي كشفت لمتابعيها سر نحافتها، وطريقة خسارتها للوزن بشكٍل لافت، ويبدو أنها لجأت لبعض الحيل للحصول على هذه النتيجة. وقد يهمكِ الإطلاع على اوبرا وينفري تكشف سرّ نحافتها المفاجئ!

ias

ظهرت الفنانة صابرين بشكل أكثر رشاقة خلال مشاركتها في مسلسل “مسار إجباري” خلال موسم الدراما الرمضانية 2024، فما هي حيلتها الناحجة في فقدان الوزن؟

اللجوء إلى استخدام “الحقن”

لفتت الفنانة صابرين أنظار الجمهور بعد ظهورها في مسلسل “مسار إجباري” بنحافة مفرطة، ما دعا الجمهور للتساؤل عن السر وراء ذلك.

كما كشفت في تصريحات تلفزيونية عن سر رشاقتها، حيث أكدت أنها بدأت منذ 4 سنوات اعتماد نظام وعادات مختلفة حول نظامها الغذائي وطريقة تناول الطعام، بالإضافة إلى اعتمادها على وسائل خارجية مساعدة على حد تعبيرها: «مش هكدب على الناس كان في مساعدات خارجية خدت إبر تخسيس ساعدتني بصورة كبيرة ولكن خوفت منها ووقفتها بسرعة». وقد يهمكِ الإطلاع على الطرق التي تمكنكِ من تناول ما تريدين وخسارة الوزن.

وتابعت صابرين الحديث عن نظامها الغذائي، «أنا مش أكيلة بس الحقن ساعدتني على رفع مستوى الحرق في جسمي ولقيت نفسي بخس بسرعة ومع نظام غذائي خسرت وزن بقيت أحلى شكلًا وموضوعًا».

صابرين تسحر المتابعين في “مسار إجباري”

تشهد دراما رمضان 2024 أحد أهم وأمتع المباريات التمثيلية بين النجمتان صابرين وبسمة في مسلسل مسار إجباري، حيث تلعب كلتاهما دور البطولة في العمل مع الممثلان الشابان عصام عمر وأحمد داش.

ويبدو أن العمل حاز على إشادات واسعة من المتابعين، الأمر الذي أكدته صابرين حول أكثر ما أعجبها في تعليقات الجمهور على مسلسل “مسار إجباري” هو مقولة “إحنا مصدقينكم”، إذ قالت: “أكتر حاجة بتعجبني في تعليق الناس، إحنا مصدقينكم، ودي أهم حاجة في العمل إنك تاخديهم ويصدقوكي، مش مين لابس إيه وشكله عامل إزاي والشنط والسينيهات والبرندات لكن طريقة التمثيل بسيطة”. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات عربيات مثّلن سيرة حياة أيقونات فهل كان الشبه بينهنّ كبيرا؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية