صور اروع تسريحات شعر للمدرسة اجعليها الخيار الانسب هذا العام

صور اروع تسريحات شعر للمدرسة

مع بدء العام الدراسي الجديد تبحثين دائماً عن اجمل واحلا تسريحات شعر بنوتات لتطبيقها لطفلتك وتطل بابهى اطلالة خلال ايامها المدرسية. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. تسريحات شعر البنات

  2. تسريحات شعر بسيطة للمدرسة

  3. تسريحات شعر للمدرسة للشعر الطويل

1- تسريحات شعر البنات

ان كنت تبحثين عنتسريحات شعر البنات مميزة وملفتة يمكنك ان تختاري هذه التسريحة من هذه المجموعة:
1- الضفيرتان مع التسريحة المميزة: من اروع التسريحات التي يمكنك الاعتماد عليها لابنتك هذه التسريحة مع الضفيرتين من الاعلى والتي تكمل على شكل ربطات عادية مع الشعر المالس والتي تضفي رونقاً خاصاً وسحراً على اطلالتها.

2- الضفيرة الجانبية: ان كانت ابنتك من محبات الشعر المنسدل، يمكنها ان تختاري هذه التسريحة مع الضفيرة الجانبية المبرومة والتي تمتد الى الخلف مع ضفيرة عادية مميزة وهي من تسريحات شعر البنات الناعمة والجذابة.

3- الكعكتان الجانبيتان: ان كنت تبحثين عتن تسريحة ملفتة لابنتك للمدرسة لا تترددي في اختيار هذه التسريحة مع الكعكتين الجانبيتين واللتين يمكنك توينهما بالاكسسوار الذي يتلاءم مع ما ترتديه ابنتك.

4- الضفيرتان على شكل قلب: من تسريحات الشعر التي تحمل الحب والاجواء الايجابية وتمنحك ابنتك سحراً وجمالاً تسريحة الضفيرتين والتي تم تصميمها على شكل قلب لتكون متألقة وممتدة الى خلف لتلفت الانظار.

5- الضفيرة من اعلى الرأس الى الاسفل: من التسريحات الكلاسيكية التي تختارها الامهات لبناتهن للمدرسة تسريحة الضفيرة التي تبدأ من اعلى الرأس الى الخلف بطريقة تجعل الشعر اكثر ترتيباً وجمالاً.

6- تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر: من اكثر تسريحات الشعر روعة التي يمكنك اعتمادها لابنتك تسريحة ذيل الحصان واستبدلي الشعر المنسدل بمجموعة من الضفائر المميزة,

وهكذا قدمنا لك تسريحات شعر بنوتات مميزة لتختاري منها ما يناسب ابنتك.

2- تسريحات شعر بسيطة للمدرسة

من التسريحات البسيطة والمميزة التي يمكنك ان تختاريها، اخترنا لك هذه المجموعة من تسريحات شعر بسيطة للمدرسة التي تمنح طفلتك اسلوباً مميزاً:

1- التسريحة الجانبية مع الغرة: من التسريحات الكلاسيكية التي يمكنك اعتمادها، هذه التسريحة مع ذيل الحصان الجانبية والتي يمكنك ان تضفي عليها لمسة جذابة مع الغرة الامامية الجانبية.

2- الضفيرة المرتفعة مع ذيل الحصان: اعتمدي هذه التسريحة مع الضفيرة الناعمة التي تبدأ من الاعلى وتمتد حتى الجانب لتكتمل بتسريحة ذيل الحصان لتسريحة بنات جذابة وأنيقة.

3- الشعر المموج مع الاكسسوار: من اكثر التسريحات بساطة وجاذبية، يمكنك ان تختاري تسريحة الشعر المموج الذي يمنح ابنتك لمسة عصرية وحيوية واضيفي اليها لمسة مميزة مع الاكسسوار الذي يوضع اعلى الرأس.

4- الضفيرة الخلفية مع ذيل الحصان: من تسريحات شعر بسيطة للمدرسة الملفتة والتي تتلاءم مع اطلالة ابنتك للمدرسة، يمكنك ان تختاري تسريحة الضفيرة الخلفية التي تبدأ من أسفل الرأس وتمتد حتى الاعلى لتكتمل مع تسريحة ذيل الحصلن بالشعر المالس.

5- تسريحة الكعكتان المرتفعتان: يمكنك ايضاً لابنتك الصغيرة ان تستبدلي تسريحة الضفيرتين بالكعكتين من الاعلى التي تمنحك ابنتك لمسة مميزة وبريئة تتلاءم مع سنها.

3- تسريحات شعر للمدرسة للشعر الطويل

اما إذا كان شعر ابنتك طويلاً فيمكنك ان تختاري لها تسريحات شعر للمدرسة للشعر الطويل:
1- ضفيرة السنبلة الجانبية: تعتبر الضفيرة من تسريحات الاكثر رواجاً لدى الفتيات اللواتي يمتلكن شعوراً طويلة. ومن هذه الضفائر ضفيرة السنبلة التي تمنح ابنتك اطلالة مميزة وجذابة وفريدة لتلفت انظار من حولها.

2- تسريحة ذيل الحصان: من اكثر تسريحات شعر للمدرسة للشعر الطويل، تسريحة ذيل الحصان فهي من التسريحات التي تحظى باعجاب الفتيات الصغيرات وهي من التسريحات الرائجة باستمرار وتتلاءم مع صاحبات الشعر الطويل وهي تمنح ابنتك اطلالة رقيقة ويمكنك ان تزينها بالاكسسوار الذي ترينه مناسباً.

3- تسريحة الكعكة: الكعكة من التسريحات المدرسية الاكثر اعتماداً وهي عبارة عن لف الشعر بطريقة معينة وهي تتلاءم مع صاحبات الشعر الطويل ويمكنك ان ترفعي الشعر على طريقة ذيل الحصان وتقومي بلفها على شكل الكعكة لتكون تسريحة ابنتك مميزة,

4- الضفيرة من الاعلى: اختاري هذه التسريحة الناعمة مع الضفيرة على مستوى الغرة والتي تمتد الى الاسفل واعتمديها مع الشعر المالس لتكون اطلالة ابنتك ملفتة.

5- الضفيرتان الناعمتان: يمكنك ان تختاري تسريحة الضفيرتين الناعمتين الكلاسيكية الاكثر اعتماداً من قبل الامهات للفتيات للمدرسة ولكن اجعلي التسريحة مميزة مع اكسسوار تختاريه ليتلاءم مع اطلالة ابنتك.

6- تسريحة ذيل الحصان الجانبية: ايضاً لتجعلي اطلالة ابنتك حيوية وجذابة، استبدلي تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية بتسريحة ذيل الحصان الجانبية واعتمدي معها اكسسرواراً مميزاً يجعل اطلالة ابنتك محط الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية