اليك طريقة عمل مكياج عيون فرنسي ناعم ليومياتك بالصور

صور طريقة عمل مكياج عيون فرنسي

يتميّز المكياج الفرنسي بشكله الناعم ونوعه الخفيف مقارنة مع المكياج السموكي والخليجي والعربي القوي والجريء والمليء بالالوان الداكنة ولا سيما السوداء، وفي هذا المقال المرفق بالصور سأخذك ياسمينة في جولة فرنسية بامتياز لتعرفك على المكياج الفرنسي بتفاصيله واشهر ماركات المكياج ومستحضرات التجميل الفرنسيّة

ias
  1. اشهر الماركات وادوات المكياج الفرنسية 
  2. موديلات المكياج الفرنسي بالصور
  3. مكياج عيون فرنسي ناعم وفخم
  4. طريقة عمل المكياج الفرنسي الناعم والخفيف

1- اشهر الماركات وادوات المكياج الفرنسية

صور طريقة عمل مكياج عيون فرنسي

    ومن ادوات المكياج التي اشتهرت بها هي كريم الاساس الذي تضمنت مجموعته انواع مختلفة لتتلاءم مع كل انواع البشرة من الدهنية الى المتوسطة الى العادية، بالاضافة الى قدرته على اخفاء الشوائب والعيوب من بثور وبقع سوداء وحب شباب وغيرها من الامور التي تؤثر سلباً على الاطلالة كذلك اشتهرت بمجموعة الوان بلاش التي تعد من اساسيات المكياج الفرنسي الذي يتميز برقيه وجماله ونعومته والشياكة في الاطلالة.

        اقرأي المزيد: مرحلة جديدة تعيشها بشرتك مع مجموعة Capture Youth من Dior

        2- موديلات المكياج الفرنسي بالصور

        اختارت لك ياسمينة باقة من الصور لاجمل موديلات المكياج الفرنسي الذي يرتكز سواء على العيون بظلال عيون خفيفة وناعمة اللون او بمكياج الشفاه القوي الذي يعتمد بشكل كبير على اللون الاحمر بالاضافة الى كريم الاساس الذي يعمل في البداية على تحضير البشرة ومنحها الصفاء والنضارة المطلوبة والاشراقة ولاخفاء العيون والشوائب منها لاطلالة ناعمة.

        3- مكياج عيون فرنسي ناعم وفخم

        صور طريقة عمل مكياج عيون فرنسي

        ان مكياج العيون الفرنسي قادر على منحك الاطلالة الفخمة والجذابة والمفعمة بالانوثة التي تتمنين الحصول عليها من دون الاكثار في وضع المكياج والمبالغة في استعمال الالوان الداكنة حيث ان المكياج الفرنسي ورغم بساطته قادر على اعطائك الاطلالة المثاليّة تماماً كهذا الموديل الذي يظهر في الصورة اعلاه.

        ان هذا المكياج يرتكز على العيون ومكياج الشفاه ايضاً، وبالنظر الى لوك العيون نرى انه يتّكل اساساً على الايلاينر الذي رسم العينين بدقة وحرفية اشبه بلوحة فنية مذهلة، فهو بإمكانه ان يمنحك عينين جذابتين وساحرتين بالاضافة الى شكل عيني القطة الذي يشتهر به مكياج العيون الفرنسي.

        هذا واعتمد المكياج ايضاً على الماسكارا من دون ان يكثر منها بل ملأها بطريقة ناعمة، وكذلك تم ملئ الحواجب لمنحها شكلا طبيعيّاً جدّاً. وبالانتقال الى الشفاه فغلب عليها اللون الاحمر هذا وقد تم وضع بلاش ناعم ايضاً وبالطبع كريم اساس ليكون ليدك مكياج خفيف وناعم لكن فخم وشيك جدّاً.

        اقرأي المزيد: اعتمدي المكياج الفرنسي انستقرام لعيون ساحرة وملفتة

        4- طريقة عمل المكياج الفرنسي الناعم والخفيف

        صور طريقة عمل مكياج عيون فرنسي

        ستعلمك ياسمينة في هذه الخطوات السهلة طريقة عمل المكياج الفرنسي الناعم والخفيف وادوات المكياج التي تحتاجين اليها:

            اقرأي المزيد: تصفحي اروع صور مكياج فرنسي للعرايس لاطلالة ملكية في يومك الكبير

            تسجّلي في نشرة ياسمينة

            واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية