اكتشفي أجدد موديلات تسريحات فنانات 2015

اكتشفي أجمل موديلات تسريحات النجمات

اجمل تسريحات فنانات بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات الفنانات التي اعتمدتها في المناسبات والحفلات. شاهدي الصور التالية واستوحي تسريحتك منها للحصول على إطلالة جذّابة وأنيقة أينما ذهبت.

ias

تسريحة النصف رفعة مع البف

اجمل موديلات تسريحات فنانات

تألقت الفنانة أمل العوضي بتسريحة النصف رفعة مع البف الذي يزيد الحجم إلى الشعر وخصلات الشعر المموّجة. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما منحها ستايلاً جميلاً. اعتمدت أمل مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي وحصلت على إطلالة ملفتة.

تسريحة ذيل الحصان

اجمل انواع تسريحات فنانات

بعيداً عن تسريحاتها التي اعتدن عليها، اعتمدت إليسا في إحدى المناسبات تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. برزت هذه التسريحة ملامح وجهها ومنحتها إطلالة راقية وأنيقة.

تسريحة الشعر المموّج مع البف

احلى موديلات تسريحات فنانات

تألقت الفنانة نجوى كرم في إحدى المناسبات بتسريحة الشعر المموّج مع البف والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة إليسا الجانبية

اجمل انواع تسريحات فنانات بالصور

اعتمدت النجمة اللبنانية إليسا هذه التسريحة الجانبية مع التجعدات العريضة والغرة الجانبية. اختارت مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الملوّن وحصلت على إطلالة ملفتة.

تسريحة الشعر المموّج

اجمل موديلات تسريحات فنانات

تتميز أمل العوضي بأسلوبها الناعم إذ اعتمدت في إحدى المناسبات تسريحة الشعر المموّج المنسدل على الظهر مع الشعر المفروق على النصف. استوحي تسريحتك منها للحصول على إطلالة ملفتة وكلها أناقةً وجمالاً.

تسريحة نانسي الجانبية

صور اجمل تسريحات فنانات

استوحي تسريحتك من نانسي عجرم التي اعتمدت هذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر مثالية للمناسبات والسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية