صور نادرة لمارلين مونرو من زيجاتها التي انتهت كلها بالانفصال

صور نادرة لمارلين مونرو من زيجاتها التي انتهت كلها بالانفصال

مصدر الصورة: @marilynmonroe حساب على انستغرام لمارلين مونرو

نعرض لك صورا نادرة لمارلين مونرو من زيجاتها التي انتهت كلها بالانفصال، والتي لا تنتشر كثيرًا على عكس صورها لها وحدها التي تشكل مصدر وحي لكثيرات ممن يردن أن يستوحين أفكارًا لستايل أنثوي ولافت، إذ ما زالت الملابس التي عشقتها مارلين مونرو تعجبنا حتى اليوم.

ias

مارلين تميزت بجمالها الآسر، وأغرم الكثيرون بها، ولكن هل كان أزواجها يتمتعون مثلها بالجاذبية والجمال؟ فقد تزوجت أكثر من مرة، ولكنها كلها كانت تنتهي بالطلاق، وهذا من الأمور الذي جعلها تشعر بالوحدة وتفاقم حالتها النفسية، لتنهي حياتها بنفسها. فمن هم من تزوجتهم؟

صور من زواجها الأول

أول زواج لمارلين مونرو كان في العام 1942 من حبيبها في الثانوية العامة، James Dougherty. لقد تواعدا لأشهر وتزوجا عندما بلغت مارلين سنها السادس عشر، وكان هو في العشرين، وقد تزوجها بهدف إنقاذها من حياة العيش لدى عائلات وصية عليها، حيث أن والدتها كانت تخضع لعلاج نفسي.

في العام 1944، انتقلت مارلين برفقة زوجها الأول للعيش في جزيرة كاتالينا، بعد انضمام زوجها إلى مجال التجارة البحرية، وهناك، كانت مارلين مونرو ربة منزل. لقد تطلقا في العام 1946، وبدأت مارلين بعدها مسيرتها في هوليوود.

مارلين برفقة زوجها الثاني

في العام 1954، تزوجت مارلين من لاعب البيسبول الشهير آنذاك، Joe DiMaggio، بعد أن تواعدا لعامين، وكانت حينها قد اصبحت ممثلة مشهورة تتقاضى أجرًا عاليًا عن أعمالها، وواحدة من أبرز أيقونات الجمال. لقد أرادا إبقاء الزفاف سريًا عن المتابعين، لكن مصدر أخبرته مارلين أفشى بالنبأ للصحافة.

التقط المصور John Vachon هذه الصورة لمارلين وجو قبل زواجهما، وذلك في العام 1953 في ألبرتا في كندا.

التقطت هذه الصورة لمارين وزوجه الثاني في اليابان في العام 1954، خلال مؤتمر صحافي لزوجها Joe.

هذه الصورة، التقطت لمارلين مونرو وزوجها الثاني خلال تناولهما العشاء في El Morocco في مدينة نيويورك. الزواج انتهى بالطلاق بعد أقل من عام، إذ لم يكن زوجها راضيًا عن الصورة التي تجسدها زوجته في عالم السينما. وبالمناسبة، إليك العطر الذي كانت تضعه مارلين لتوقع الرجال بحبها.

صورة أخرى لهما

هذه الصورة هي للثنائي قبل الطلاق، حيث كان Joe في زيارة لزوجته مارلين إلى موقع تصوير فيلمها Rive of No Return، في كندا. بعد الطلاق، حافظ كل منهما على صداقتهما، رغم أن Joe عانى كثيرًا بسبب حبه الكبير تجاهها.

صورها مع زوجها الثالث

في العام 1956، أقامت مارلين مونرو مؤتمرًا صحفيًا، أعلنت من خلاله عن تخطيطها وكاتب المسرحيات Arthur Miller للزواج، والذي جمعتها علاقة حب به بعد طلاقها من زوجها الثاني. لقد سافر Arthur إلى نيفادا ليطلق زوجته الأولى ويتزوج مارلين.

هذه الصورة التقطت لمارلين برفقة زوجها الثاني، خلال وصولهما إلى فندق Waldorf Astoria في يونيو من العام 1957 لحضور حفل خيري. لقد التقيا خلال تصوير فيلم As Young As You Feel، في العام 1951، وبقيا أصدقاء حتى طلاق مارلين من Joe، وانفصال آرثر عن زوجته.

صورة لمارلين وزوجها الثالث آرثر ميلر خلال إطلاق فيم Some Like It Hot في العام 1959.

التقطت هذه الصورة لمارلين وآرثر في حديقة منزلهما في إنكلترا في شهر يوليو من العام 1956.

صورة لمارلين مونرو وزوجها الثالث خلال حضورهما فعالية في العام 1958 في Leicester Square في لندن. لقد تزوجا لمدة 5 سنوات، اختبرت فيها مارلين قساوة الإجهاض لأكثر من مرة،

صورة تعود إلى العام 1956، والتقطت في منزل آرثر في روكسبري، وتظهر فيها مارلين برفقته وهي تدلل كلبه هوغو. وبعد سنوات من الزواج، انهارت علاقتهما، وانتهت بالطلاق. وبالحديث عن ذلك، اطلعي على المشاعر التي تنتابك بعد الانفصال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية