زفاف تامر عاشور ونانسي نور يؤكد الشائعات التي لاحقتهما

زفاف تامر عاشور ونانسي نور يؤكد الشائعات التي لاحقتهما

مصدر الصورة: حساب انستغرام tamerashourofficial@

أتى خبر زفاف تامر عاشور ونانسي نور ليؤكد الشائعات التي لاحقتهما وذلك بعد انتشار صور زفافهما مساء الثلاثاء.

ias

فقد احتفل الفنان تامر عاشور بزفافه إلى الإعلامية نانسي نور، الذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وحضره العديد من نجوم الفن والإعلام، الذين حرصوا على مشاركته فرحته، بجانب أهل العروسين وأصدقائهما المقرّبين. وكنا نشرنا سابقا هل سيتزوج تامر عاشور سراً من مذيعة لبنانية يوم 10 أكتوبر المقبل؟

تفاصيل الزفاف

وحرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على حضور الحفل، وكان على رأسهم: أنغام، محمد حماقي، مصطفى حجاج، هاني محروس، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال وزوجته، عزيز الشافعي، منى الشاذلي، أوس أوس، والإعلاميات: سهير جودة، هبة الأباصيري، مفيدة شيحة وأسما إبراهيم. وكنا نشرنا خبر ليلة الدموع تجمع نجوم الأغاني الحزينة في حفل واحد في جدة

وشهد الحفل مواقف عدة أثارت جدلاً، منها انسحاب أسما إبراهيم من الحفل فور دخول الفنانة أنغام إليه، الأمر الذي أرجعه بعض الحضور إلى وجود خلافات بينهما، وانفعال تامر عاشور على بعض الحضور حين خرج من القاعة والتفّ حوله العديد من الأشخاص.

وكان تامر عاشور قد نشر قبل الحفل عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور من عقد قرانه الذي سبق الزفاف بساعات معدودة تجمعه بزوجته نانسي نور، وعلّق عليها بقوله: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراننا”.

كما حرصت الإعلامية منى الشاذلي على توجيه نصائح الى تامر قائلةً: “ألف مبروك يا تامر وخد بالك منها”، ومازحت المأذون قبل عقده للقران قائلة: “اتوصّى كده وأكتب عايزينها جوازة جامدة”.

ومازح تامر الحضور بعد انتهائه من ترديد نص عقد القران، قائلاً: “مش هعمل كده تاني”… وسط ضحكات الجميع.

وأهدى تامر عاشور زوجته نانسي نور عدداً من الأغاني الخاصة في حفل زفافهما، ومنها أغنية “إصحى للكلام”، والتي تقول كلماتها: “أنتي عقد فل ريحتين فايحة في المكان”، وأغنية “خليني في حضنك”، وتقول كلماتها: “في قربك بيروح خوفي وده وعد وأنا ملزم أنا بيه”.

 واقرئي ايضا روائع الموجي ليلة فنية استثنائية تجمع نجوم الوطن العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية