صيحات المكياج المفضلة لدى جنيفر لوبيز لتبدو أصغر بـ 20 عامًا!

صيحات المكياج المفضلة لجنيفر لوبيز لتبدو اصغر

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن صيحات المكياج المفضلة لجنيفر لوبيز لتبدو اصغر، إذ أنّ من يراها يعتقد أنّها في الثلاثينات من عمرها في حين أنّها في الثانية والخمسين! وما يساعدها أكثر على تحقيق ذلك، هو التزامها بنصائح تظهرها رشيقة في هذا العمر.

ias

لولا أنّها لا تؤكّد ذلك، لم نكن لنصدّق أنّ جنيفر لوبيز تخطّت الخمسين من عمرها، فهي تبدو أصغر بكثير من ذلك، والسبب لا يعود فقط إلى أسلوب الحياة الصحيّ الذي تتّبعه، ولا إلى تقنيات التجميل التي تخضع إليها، بل أيضًا إلى صيحات المكياج التالية.

أحمر الشفاه اللامع

رغم الرواج الكبير الذي يحقّقه أحمر الشفاه المطفأ اللمعة، إلّا أنّ جنيفر لوبيز تفضّل تطبيق طبقة لامعة كلمسة نهائية، لأنّ هذه الصيحة تُظهرها أصغر في السنّ، وهي أيضًا من أبرز حيل المكياج لتكبير الشفاه،

تحديد زاوية العين بالأبيض

خدعة ذكيّة أخرى تُظهر جنيفر لوبيز أصغر من سنّها الحقيقيّة، وهي تحديد زاوية العين بظلال الجفون أو الهايلايتر الأبيض، وهي صيحة مكياج تعزّز جمال العينين لأنّها تضفي عليهما إشراقة رائعة.

البلاش البرونزيّ

يضفي البلاش البرونزيّ الكثير من الجاذبيّة والتميّز على إطلالة كلّ من تعتمده، ولكن جنيفر لوبيز لا تطبّقه لهذه الغاية فحسب، بل أيضًا لأنّه يؤدّي دورًا مهمًّا بإخفاء عمرها الحقيقيّ، فهو يبرز جمال وجنتيها ويُظهرها أصغر بأكثر من 10 سنوات.

أحمر الشفاه الأحمر

تبدو جنيفر لوبيز جذّابة جدًا بالإطلالات التي تضع بها أحمر الشفاه الأحمر، والتي تُنسينا تمامًا أنّها امرأة في الـ 52 من عمرها! فهذا اللون من أحمر الشفاه، يمنحها الكثير من الأنوثة والرقيّ، ويظهرها أصغر من عمرها الحقيقيّ.

وبالحديث عنه، نذكّرك بالاطّلاع على نصائح تلتزم بها النجمات عند تطبيق أحمر الشفاه الأحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية