صيحات جديدة بتوقيع نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب

مع نجماتنا العربيات، التجدد دوماً سيد الموقف، وهذا ما برهنته هذه المرّة نجمتان مميّزتان، هما نانسي عجرموشيرين عبد الوهاب، اللتان حملتا راية إدخال صيحات جديدة إلى موسم الشعر والماكياج، فظهرتا بإطلالات أنيقة ومتقنة، لتكونا حديث الصحافة هذا الأسبوع.

ias

 

         ‏بالصور، النجمات العربيات برفقة خبراء الشعر والماكياج

 

بعدما ظلّت في دائرة الإطلالات البريئة والطفوليّة لسنوات، لا يخفى على أحد التغيير الذي طرأ على إطلالات ناسي عجرم، والذي حوّلها يوماً بعد يوم إلى سيّدة ناضجة ومثيرة. وخلال إحيائها حفلة لشركة الخطوط الجوية القطرية في العاصمة القطرية الدوحة، تألقّت نانسي بماكياج قوي وقّعته خبيرة التجميل ريتا برقاشي، كان قوامه اللون العنابي أي ألأحمر الداكن، وهو لون يدخل في قائمة الظلال الرائجة في موضة ماكياج خريف وشتاء 2014، والذي تناسب بقوّة مع شعر نانسي الداكن، وفستانها ذي طبعة النمر من Gucci.

 

       ‏بالصور، اجمل تسريحات نانسي عجرم في آراب أيدول

 

على صعيد آخر، أطلّت الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب خلال البرايم السابع من ستار أكاديمي لهذا الموسم، ولفتت الأنظار بالخصلات الشقراء الفاتحة التي تخللت شعرها القصير، والتي عكست التميّز الكبير الذي يتمتّع به مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق، المرافق لأبرز وأجمل إطلالات الفنانات العربيات، أمثال نانسي عجرم، ميريام فارس، نجوى كرم وغيرهنّ.

 

وبهذا نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب كرّستا اثنين من الصيحات اللافتة، فما رأيك باختياراتهما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية