صيحات ماكياج وشعر عارضات فيكتوريا سيكريت 2013

كما وفي كل عام، يشكّل عرض Victoria`s Secret مناسبة يتم فيها إطلاق صيحات شعر وماكياج على وجوه أجمل العارضات والنجمات العالميات. فبقدر ما تنتظرين الملابس الداخليّة الرائعة والمغرية التي تطلقها هذه الماركة العالمية، بقدر ما تشكّل كواليسه وما يجري خلف ستائره أهم مصادر الإيحاء لصيحات جمالك. إليك أبرز الصور التي نشرت أمس على موقع انستغرام:

ias

 

                 كواليس مكياج وشعر جلسة تصوير فيكتوريا سيكريت العام الماضي

 

أدريانا ليما، دوتزن كروز،كارا ديليفين، كانديس سوانبويل، أليساندرا أمبريسيو، كارلي كلوس، جون سمولز،  وغيرهنّ من الملائكة، تألقّن بالشعر المموّج الطبيعي بأنامل مصففي الشعر أورلاندو بيتا وأنطونيو غونزاليس، والماكياج الأنيق بأنامل وإشراف خبير التجميل ديك بيج. ومع غلالات النوم الحريريّة خطف الشعر المنسدل على أكتاف العارضات الأضواء، واستطاع الماكياج الذي تنوّع بين السموكي للعينين والناعم ، وبين الزهري والفوشيا على الشفاه أن ينتج عنه صيحات جمال عالميّة لافتة.

 

                      ارتدي كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

 

أما رسومات الأظافر فجاءت مميّزة جداً، حيث تم التقاط صور لأظافر إحدى الملائكة، أظهرت تمازج الزهري والذهبي ورسمة القلب وكلمة Pink  الستراس المذهّب كلّها على اليد الواحدة، في تكريس موضة عصرية جريئة لطلاء الأظافر.

 

فما رأيك بهذه الإطلالات المميّزة؟ وهل أنت من عاشقات لانجري Victoria`s Secret؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية