صيحات موضة تتشابه في تصاميم إيلي صعب وزهير مراد

تصاميم ايلي صعب وزهير مراد

تصاميم ايلي صعب وزهير مراد

تتميّز تصاميم ايلي صعب وزهير مراد بصيحات تجعلها من الأكثر دهشة، والتي تعكس إبداع كلّ منهما في المجال وبراعتهما في تنفيذ أدقّ التفاصيل، وفي ترجمة مصادر الإلهام إلى تصاميم تتفرّد بكلّ ما فيها، وهو ما أوصلهما إلى العالميّة. وقد سبق أن عرضنا لك أجمل إطلالات النجمات بفساتين زهير مراد.

ias

الاختيار بين تصاميم كلّ منهما هو أمر صعب للغاية، فكليهما يصمّمانها وفقًا لأعلى معايير الرقيّ، الفخامة، الأنوثة والأناقة، وتلفتنا أحيانًا رؤية في مجموعاتهما الكثير من الصيحات المشابهة، فما رأيك بالاطّلاع عليها معنا؟

الفساتين المرفقة مع غطاء للرأس

من أكثر الفساتين جاذبيّة التي قدّمها زهير مراد، هي تلك التي أرفقها مع غطاء للرأس، والتي جعلت إطلالة كلّ من ارتدتها، ترتقي إلى أعلى مستويات الفخامة والتميّز، خصوصًا وأنّها رافقت فساتين بقصّات جمّلت منحنيات الجسم، وبأقمشة فاخرة تزيّنت بتطريزات فخمة.

ازياء زهير مراد
مصدر الصور: Courtesy of Zuhair Murad

هذه الصيحة الأنثويّة المميّزة، تترجمت أيضًا في مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024، وهي بدورها، شكّلت عنصرًا استثنائيًّا أضفت على الفساتين الفخمة تأثيرًا مدهشًا، وعكست إبداع المصمّم المستمرّ كما كلّ تفصيل في تصاميمه، من تطريزات وغيرها.

اجمل ازياء ايلي صعب
مصدر الصور: Courtesy of Elie saab

الياقة بالطيات الكبيرة

رصدنا في مجموعة إيلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2022- 2023 الكثير من الصيحات الجريئة، ومن بينها الياقة التي شكّلها من طيّات كبيرة، وهي صيحة رأيناها أيضًا في مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2023- 2024. والأمر اللافت، أن تلك الصيحة، برزت أيضًا مع تصاميم متنوّعة في مجموعات أخرى لكلا المصمّميْن.

تصاميم ايلي صعب وزهير مراد
مصدر الصور: انستغرام zuhairmuradofficial@/ Courtesy of Elie Saab

الكاب الأنيق

أُرفِقَت بعض الفساتين في مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022-2023، بالكاب الذي يُضفي لمسات ملوكيّة على الإطلالات، والذي يشكّل واحدة من أكثر صيحات الموضة فخامة وأنوثة.

فساتين زهير مراد
مصدر الصور: Courtesy of Zuhair Murad

هذه الصيحة المميّزة التي تألّقت بها الكثير من النجمات والتي برزت في مجموعات الكثير من المصمّمين، اختارها إيلي صعب أيضًا في مجموعته الراقية للموسم نفسه، وحرص على أن تكون خياطتها والتفاصيل التي تزيّنها في غاية الدقّة والجمال.

اجمل فساتين ايلي صعب
مصدر الصور: Courtesy of Elie saab

ومن الصيحات التي نرصدها في كثير من الأحيان في مجموعات المصمّميْن اللبنانيّيْن الأشهر، الريش الذي يختارانه بألوان مختلفة، والتطريزات التي يتمّ تنفيذها على تصاميمهما باستخدام أفخم الموادّ، من خرز وأحجار وخيطان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية