اخفاء مسامات الوجه خلطات ونصائح لا تهمليها

اخفاء مسامات الوجه

اخفاء مسامات الوجه ليس من الأمور المستحيلة التي يمكنك تحقيقها، خصوصا في حال التزمت بهذه المجموعة من الخلطات والنصائح التي ستقدمها لك ياسمينة.

ias

روتين العناية بالبشرة اساسي في يوميات المرأة ومن الضروري ان تحرص على التخلص من الشوائب التي تفسد اطلالتها ومنها المسامات الواسعة التي سنعرفك على طريقة التخلص منها واخفائها.

خلطات طبيعية لإخفاء مسامات الوجه:

  • خلطة البابايا: تساعد البابايا على شد البشرة والتخلص من شوائبها، لذلك، اخلطي ملعقة من البابايا المطحونة مع ملعقة من العسل، طبقي المزيج على البشرة ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الزبادي: يعمل الزبادي على تنظيف البشرة بعمق والتخلص من الأوساخ والاتربة المتراكمة فيها والتي تؤدي إلى ظهور المسامات. لذلك، اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الحمص مع ملعقتين من الزبادي، طبقي المزيج على بشرتك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة ٢٠ دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الخيار: هو من العلاجات الفعالة والمثالية للبشرة ويساعدك على التخلص من المسامات وتفتيح البشرة. لذلك، قومي بخلط ملعقتين من عصير الخيار مع ملعقة من ماء الورد. بواسطة قطعة من القطن قومي بتوزيع المزيج على بشرتك واتركيه حتى يجف تماماً. بعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

نصائح للتخلص من مسامات الوجه:

اذاً مع هذه الخلطات والنصائح ستتمكنين من التخلص من مسامات الوجه، وتعرفي ايضا حيل لتقليص حجم المسام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية