خطوات سهلة لتحضير أحمر شفاه يدوم طويلًا في دقيقتين فقط!

طريقة تحضير احمر شفاه يدوم طويلا

نخبرك عن طريقة تحضير احمر شفاه يدوم طويلا من مكوّنات موجودة في خزانة مكياجك، والذي يمنحك إطلالة جمالية لافتة جدًا، إذ في إمكانك صنعه باللون الذي تريدينه والانسب لتدرّج بشرتك. وبالمناسبة، إليك حيلًا تضمن ثبات أحمر الشفاه لساعات.

ias

لا تكتمل إطلالتك من دون أحمر الشفاه، فتخيّلي ما الذي سيحصل إذا لم تجديه باللون المناسب لملابسك وكنت على عجلة من أمرك! قد تضطرين لتغيير ملابسك، ولكن ذلك لن يحصل، لأننا سنعلّمك طريقة سهلة لصنع أحمر الشفاه الخاص بك.

حولي الآيشادو إلى أحمر شفاه

بخطوات بسيطة وفي أقل من دقيقة، في إمكانك طحن أي لون تريدين من الآيشادو وإضافة القليل من الفازلين إليه والمزج جيّدًا، لتحصلي على أحمر شفاه بتأثير لامع، فتطبيقه هو من الحيل لتكبير الشفاه وتعزيز جاذبيّتها.

اخلطي الايشادو مع الفازلين
اخلطي الايشادو المطحوون مع الفازلين لتحصلي على أحمر شفاه لامع

أحمر الشفاه من زبدة الشيا

ضعي نصف ملعقة من زبدة الشيا وأخرى من زيت جوز الهند الخام في ملعقة كبيرة على النار لتذوب، وثم ضعيهما في علبة صغيرة وأضيفي إليها أي مكوّن طبيعي بلون يعجبك، مثل بودرة الشمندر، أو بودرة الكاكاو وامزجي جيّدًا وضعي المزيج في الثلاجة، وبعد دقائق يصبح جاهزًا للتطبيق!

> اصنعي أحمر شفاه بلون فريد لا تمتلكه أي امرأة أخرى، وتميّزي عن سائر النساء!

أحمر شفاه من شمع النحل

ضعي في المايكرويف أو على النار ملعقة من شمع النحل مع نصف ملعقة من زيت اللافندر، وأضيفي أي لون تريدينه من صبغة الطعام، أو الآيشادو المطحون، أو بودرة ملوّنة، واخلطي جيّدًا، وبعدها ضعي المزيج في الثلاجة. بعد دقائق، أخرجيه، وطبّقيه على شفاهك باستخدام الفرشاة المخصّصة لذلك.

> بعد أن تصنعي أحمر الشفاه الخاص بك، لن تجدي حاجة إلى شراء أي آخر جديد!

أحمر شفاه من أقلام التلوين الشمعية

أتذكرين أقلام التلوين الشمعية التي كنت تستخدمينها في صغرك لتلوين الرسومات؟ حسنًا، اختاري أي لون تريدينه منها، وخذي قطعًا صغيرة منه، ثمّ أضيفيها إلى نصف ملعقة من زيت جوز الهند الخام، ونصف ملعقة من زبدة الكاكاو، وضعي المكوّنات كلّها في المايكرويف، أخرجيها بعد ثوانٍ وحرّكي، ثمّ اتركيها جانبًا لتبرد وأدخليها بعد ذلك إلى البراد. وها قد حصلت على أحمر شفاه فريد!

أخيرًا، نذكّرك بتطبيق نصائح لتجنّب سيلان مكياجك، وبالتالي التألّق بإطلالة جمالية مثالية لا تشوبها شائبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية