طريقة تحضير العصفر للتخلص من الخوف

طريقة تحضير العصفر للخوف

سنكشف لك اليوم عن طريقة تحضير العصفر للتخلص من الخوف والتوترم وتعزيز الطاقة الإيجابية في حياتك وتتمكني من تحقيق الأهداف، علمًا أنه يمكنك التعرف على أفضل دعاء لطرد الخوف والوسواس.

ias

يعتبر الخوف من أقوى المشاعر التي تؤثر بصورة سلبية على حياتك اليومية ويمكن أن تنعكس على قدرتك على النجاح، من هنا أهمية البحث عن الطريقة التي تخلصك سريعًا من الخوف، ومن بينها تحضير العصفر.

فوائد العصفر

يمنحك تناول العصفر العديد من الفوائد الصحية التي سنكشفها لك في ما يلي:

طريقة التخلص من الخوف
  • يحتوي حمض اللينولينيك الذي يقلل التوتر والقلق والاكتئاب، ويساعد على علاج مشكلة الخوف الداخلي.
  • عندما يرتفع مستوى الهرمونات في الجسم يمكن أن يؤدي إلى إختلال في التوازن، ما يمكن أن يتسبب يحالة من الأرق والقلق واضطراب الوسواس لهري، لذلك، يمكن للعصفر أن يساعد على موازنة الهرمونات وبالتالي الحدّ من حدوث هذا الخلل.
  • يحتوي مادة التيريتوفان التي تساعد على إفراز هرمون السيروتونين الذي يعزز هرمون السعادة.

طريقة استعماله

لتتمكني من الاستفادة من الفوائد التي يقدمها لك العصفر، يمكنك ان تستعمليه مع هذه المجموعة من الخطوات:

  • مشروب العصفر: يمكنك تناول مشروب العصفر لمدة 10 أيام، ليساعدك على التخلص من الخوف والقلق، خصوصًا الذي يصيبك قبل النوم. لذلك، اطحني 50 غرامًا من العصفر وأضيفي إليه ربع كوب من السكر المطحون الناعم أضيفي إليه نصف كوب من الماء الدافئ واشربيه وهو ساخن.
  • خلطة العصفر: تعتبر خلطة العصفر من المكونات الفعالة التي تساعدك على الاسترخاء والحدّ من حالة الخوف التي تعيشينها، لذلك، اخلطي ملعقتين من العصفر المطحون مع ملعقة من العسل وملعقة من أزهار البابونج المطحونة وتناولي ملعقة من هذا المزيج يوميًا لمدة 10 أيام.

مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من التخلص من حالة الخوف التي تعانين منها، واطلعي أيضًا على طريقة علاج الخوف الداخلي بـ5 نصائح فعالة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية