طريقة سعودية جديدة لرسم تاتو الحواجب بعنوان Outline Tattoo

نقش تاتو للحواجب خال من المواد الكيماوية بدون ألم ولا دم

نقش تاتو للحواجب خال من المواد الكيماوية بدون ألم ولا دم

يعتبر نقش التاتو في الدول العربية أمراً غير مستحب إذ يسبب النزيف وهو أمر يتعارض مع الشريعة الاسلامية،  بالاضافة الى أنه مكون من مواد كيماوية قد تكون مضرة للعين والجلد، وغالباً ما تواجه المرأة صعوبة في إزالته أو تعديل رسمه لذلك تلجأ إلى الـليزر الذي بدوره يسبب أثر ندبات على البشرة.

ias

 

أحصلي على بشرة خالية من الشعر وتعرفي على حقيقة وسائل إزالة الشعر الزائد بالليزر

 

ولكن بات بإمكانك اليوم التخلص من الألم والنزيف مع الـ Outline Tattoo… وهي تقنية ألمانية حديثة ترتكز على الـ Natural look من خلال آلة تحتوي على إبرة تتكون من ثلاث شعيرات ذات رأس واحد، وتحتوي على مادة الابينيفرين والليدياجين التي تعمل على إدخال اللون الى الطبقة الأولى أو السطحية من الجلد وحبس الدم تحت الجلد ويدوم مدة أقصاها سنتين حسب نوع البشرة.

 

وفي حديث مع أخصائيي التجميل لدى صالون جان لووي دافيد للعناية بالبشرة والشعر حول الـتاتو، تبين أنه يجب على المرأة السعودية تجنب الخطوات التالية:

 

  • عدم إضافة لون البيج لتصحيح شوائب الـتاتو، إذ إن الألوان الفاتحة تعكس أثر الشوائب الناتجة عن لون غامق كالأسود والبني .

 

  • الإبتعاد عن اللون الأسود في رسم  تاتو الحواجب إذ يتحول مع مرور الوقت الى رمادي أو أخضر، بل إستبداله باللون البني ومشتقاته .

 

  • المحافظة دائما على شعرالحاجب ورسم شعيرات تحته لتكثيف اللون دون إزالة شعر الحاجب بشكل كامل، واستعمال الألوان والرسمات التي تناسب لون وشكل العين.

 

أسرار نقدمها لك للمحافظة على جمالك 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية