طريقة علاج التهاب بصيلات الشعر في المناطق الحساسة

التهاب بصيلات الشعر في المناطق الحساسة

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن طريقة علاج التهاب بصيلات الشعر في المناطق الحساسة من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة الفعالة في المنزل، علمًا أنه يمكنك أن تطلعي على أسباب كتلة تحت الجلد في منطقة البكيني وعلاجها.

ias

يعدّ التهاب بصيلات الشعر في المنكقة الحساسة التي تتسبب بالانزعاج والألم، وبالتالي من الضروري أن تشخصي أسبابها وتعالجيها بطريقة سريعة.

استعمال الماء الفاتر

احرصي على غسل المنطقة المتضشررة بالماء الفاتر وتجنبي استعمال الماء الساخن، الذي يزيد من تهيّج بشرتك، يمكنك أن تغمسي قطعة من القماش بالماء الفاتر وتمسحي المنطقة الحساسة بها. واكتشفي علاج دمامل فروة الراس وأسباب ظهورها.

طريقة علاج التهاب بصيلات الشعر
مصدر الصورة موقع Envato

الحرص على النظافة الشخصية

يجب أن تحرصي على تنظيف المنطقة الحساسة باستمرار وغسلها بشكلٍ يومي على الأقل مرة إلى مرتين، ويمكنك استعمال غسول معقم يساعد على قتل البكتيريا التي يمكن أن تكون من مسببات التهاب البصيلات.

استعمال الكريمات المضادة للالتهابات

يمكنك أن تعتمدي على الكريمات المضادة للالتهابات التي تساعدك على التخفيف من مشكلة التهاب البصيلات وتهدئتها، ويمكنك أن تستعملي الكورتيزون أو الألوفيرا.

تجنب الاحتكاك الزائد

احرصي على تجنب إحتكاك هذه المنطقة، واحرصي على ارتداء الملابس الواسعة مع ضرورية تجنب الملابس الضيقة التي يمكن أن تزيد من احمرارها وتفاقم المشكلة التي تعانين منها.

إذًا، مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من التخلص من مشكلة التهاب بصيلات الشعر في المنطقة الحساسة، واطلعي أيضًا على فوائد وأضرار كريم فيوسيدين للوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية