طريقة عمل أجمل تسريحة شعر مرفوعة للمناسبات

تسريحة شعر مرفوعة للمناسبات

سنطلعك اليوم على طريقة عمل أجمل تسريحة شعر مرفوعة للمناسبات بخطوات سهلة وبسيطة لتتمكني من التمتع بإطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية، علمًا أنه يمكنك أن تختاري صور اجمل تسريحات شعر مرفوعه فخمة.

ias

تعتبر تسريحة الشعر المرفوعة من الخيارات التي الرائعة للمرأة التي ترغب في الحصول على إطلالة أنيقة في المناسبات التي تحضرها وتجمع بين الأنوثة والأناقة.

تحضير الشعر

إبدأي بتحضير شعرك عبر غسله بعناية باستعمال الشامبو ومن ثم ترطيبه بالبلسم المناسب، ومن ثم احرصي على تجفيفه باستعمال منشفة نظيفة وناعمة.

حماية الشعر

طبقي المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر والتي تساعدك في لتحميه من أدوات تصفيف الشعر الحرارية، ثم الجأي إلى موس الشعر وطبقيه عليه بالكامل لتسهلي عملية تثبيت التسريحة في ما بعد.

تقسيم الشعر

قسمي شعرك إلى قسمين متساويين، قسم علوي وقسم سفلي، ويمكنك الاستعانة بمشط بأسنان رفيعة لتتمكني من تقسيمه بطريقة صحيحة ومناسبة.

تسريح الجزء السفلي

ابدأي بتسريح الجزء السفلي من الشعر، عبر استعمال الفير لصنع التموحات الرائعة والجذابة، ثم ضميها وارفعيها على طريقة ذيل الحصان المشدودة.

تسريح الجزء العلوي

خذي حصلًا من الجزء العلوي ولفيها على أعلى تسريحة ذيل الحصان التي صنعتها في وقتٍ سابق، واستخدمي المشابك لتثبيتها، يمكنك أن تتركي بعض الخصل الأمامية منسدلة لإطلالة أكثر حيوية. يمكنك أن تجمعي الجزأين مع بعضهما وتصنعي منهما كعكة أنيقة.

تثبيت الشعر

اعمدي إلى تثبيت الشعر باستخدام مشابك الشعر والتأكد من أنك تتمتعين بتسريحة جذابة، وطبقي مثبت الشعر عليها وتأكدي من توزيعه بطريقة متساوية لتتمتعي بإطلالة أنيقة.

استعملي الأكسسوار

لا تترددي في اختاير الأكسسوار المناسب الذي يتلاءم مع أسلوبك وتزيني شعرك وتضفي عليه لمسة أنيقة مفعمة بالحيوية والجاذبية.

إذًا، مع هذه المجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة ستتمتعين بتسريحة شعر أنيقة، واطلعي أيضًا على تسريحات شعر بسيطة للمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية