عطر فكتوريا سيكرت الاحمر خيارك لنفحة مفعمة بالجاذبية

عطر فكتوريا سيكرت الاحمر

مصدر الصورة موقع Freepik

ان كنت من محبات عطر فكتوريا سيكرت الاحمر، ياسمينة اختارت ان تعرفك على خصائصه وتساعدك على التمتع بنفحات عطرية عذبة تأسر القلوب.

ias

ان اختيار المرأة للعطر المناسب يرتكز على النفحة العطرية التي تبحثين عنها، من هنا اخترنا ان نعرفك على عطر فيكتوريا سيكرت الاحمر Very Sexy.

خصائص عطر فيكتوريا سيكرت الاحمر:

عطر Very Sexy او ما يعرف بعطر فيكتوريا سيكرت الاحمر هو من العطور النسائية الجذابة التي تضفي نفحة عطرية رائعة تأسر القلوب وتجعلك محط الانظار.

هو من مجموعة العطور الخشبية الجريئة التي تتناسب مع شخصية المرأة القوية. تتميز بمقدمة عطر تجمع بين الكليمنتين والبلاك بيري، مع قلب العطر من مجموعة الاخشاب الكريمية، ونهاية العطر من الاوركيد والفانيلا.

عطر فكتوريا سيكرت الاحمر
مصدر الصورة موقع amazone.com

لشراء عطر فكتوريا سيكرت الاحمر

افضل عطور فيكتوريا سيكرت:

  • عطر Bombshell: من افضل عطور فيكتوريا سيكرت النسائية التي تمنحك نفحات عطرية المميزة. يحتوي هذا العطر على روائح الباشن فروت والاوركيد والفانيلا ليكون المزيج المثالي لروائح الفواكه والازهار. يتناسب هذا العطر مع جميع الاعمار الا ان من سلبياته انه لا يدوم طويلاً.
  • عطر Heavenly: يتميز هذا العطر برائحته الدافئة التي يصفها البعص بالملائكية. تجمع في تركيبتها بين المسك الابيض والفانيلا وخشب الصندل والفاوانيا الابيض. هو من العطور الخفيفة والممتعة والتي تدوم طوبلاً.
  • عطر Love Spell: هو من العطور التي تمنحك نفحة عطرية جذابة من الازهار المنعشة. يقدم لك تجربية فريد بمزيج من ازهار الياسمين مع الفاوانيا والفانيلا وخضب الصندل بالاضافة الى الباتشولي. مناسب تماماً للمرأة التي لا تحب العطور القوية جداً ويدوم لفترة طويلة.

هذه هي اذاً خصائص عطر فيكتوريا سيكريت الاحمر، واكتشفي ايضاً عطور فيكتوريا سيكرت للجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية