عطور ديور نسائية ستعشقها كلّ واحدة منّا هذا الموسم

عطور ديور نسائية

عطور ديور نسائية

سنخبرك اليوم عن عطور ديور نسائية ستعشقها كلّ واحدة منّا هذا الموسم، بفضل تركيباتها الأنثويّة الناعمة والمنعشة، التي تغلّفك بلمسات جذّابة خلال ساعات الصيف النهاريّة وأمسياته، تاركة خلفك بصمات تعلق في ذاكرة كلّ من حولك.

ias

فكما حكاية عطر Miss Dior المؤثّرة، تمتدّ تلك التي تسردها عطور الدار الأخرى على فصول تحبكُ لحظات تخلد في ذاكرتنا، وستجدين في ما يلي، خيارات ستحبّين أن ترافقك هذا الموسم.

عطر Joy by Dior

تحتفل في قلب هذا العطر، باقة من الورد والياسمين مع الخلاصات الحمضيّة والفانيلا وخشب الصندل، مشكّلة نفحات عطريّة حيويّة ومنعشة.

عطر Pure Poison

يلفّ الغموض هذا العطر الرائع من ديور، ويجتمع بطريقة مميّزة مع الجاذبيّة. ففيه تجتمع باقة من زهر الليمون والياسمين والغاردينيا ليعبق بالأنوثة، قبل أن يأتي خشب الصندل والعنبر ويضفيان االتأثير الغامض عليه، ليكون بذلك عطرًا يعكس شخصيّة المرأة الواثقة، القويّة والأنثويّة.

عطور ديور النسائية
عطر Pure Poison هو مثاليّ لصاحبة الشخصيّة القويّة

عطر تواليت Dior Addict

يأخذك هذا العطر بمغامرة ممتعة إلى مدينة سيسيلي الإيطاليّة، حيث تحتفلين بأناقة مع نغمات الفاكهة الحمضيّة المنعشة واللذيذة، وتتوهين في عالم من الروائح الجميلة والناعمة للياسمين والنيرولي التونسيّ والورد الأبيض التي تمتزج مع قاعدة آسرة من الفانيليا وكذلك خشب الصندل الذي يعدّ من مكوّنات عربيّة تدخل في تركيبات العطور العالميّة.

عطور نسائية من ديور
اختاري من مجموعة ديور أديكت العطر الأنسب لشخصيّتك

عطر Escale à Portofino

منعش، حمضيّ وعطريّ.. هكذا هو Escale à Portofino الذي يعدّ من عطور ديور نسائية تناسب كلّ من تحرص على أن تكون الأكثر جاذبيّة في أيّ وقت وأيّ مكان. تطغى على هذا العطر اللمسات التي تذكّرنا بالريفييرا الإيطاليّة، وأبرزها البرغموت من كالابريا، الحمضيّات الإيطاليّة، ليمون البيتيتغرين السيسيليّ، اللوز المرّ وزهر الليمون.

اجمل عطور نسائية من ديور
إذهبي بمغامرة ممتعة الى الريفييرا الإيطاليّة مع عطر Escale à Portofino

عطر Miss Dior

هو من أكثر عطور ديور النسائية شهرة في العالم، ويتّسم بنفحات علوية تمزج بين خلاصة الليمون والمندرين، وتلتقي في الوسط مع أزهار الزنبق والغراس روز، لتشكّل في القاعدة نفحات مذهلة عندما تمتزج مع البتشلولي.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أغلى العطور في العالم التي تتخطّى أسعارها التوقّعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية