عمرو دياب يتبرع بـ 5 مليون جنيه دعماً لأهالي فلسطين

عمرو دياب يتبرع بـ 5 مليون جنيه دعماً لأهالي فلسطين

مصذر الصورة: حساب انستغرام amrdiab@

عمرو دياب يتبرع بـ 5 مليون جنيه دعماً لأهالي فلسطين، ليكون في مسيرة عدد كبير من النجوم الذين تبرعوا لأهالي غزة بعد المجازر التي ترتكب بحقهم خلال الأسبوع الماضي.

ias

فقد تبرع الفنان المصري عمرو دياب بمبلغ 5 مليون جنيه، لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة، موجهاً الشكر لجميع المتطوعين والعاملين في كل المبادرات الإنسانية، لدعم وإغاثة الأهالي هناك. وتذكري معنا تفاصيل أزمة حفل عمرو دياب في لبنان

حملة التبرعات

ويأتي ذلك، بالتزامن مع تغيير عمرو دياب، الصورة الرسمية لحساباته على منصات التواصل المختلفة، وكذلك منصة انغامي، واستبدالها بصورة العلم الفلسطيني، في إعلان واضح لتضامنه مع الشعب الفلسطيني.من هنا شاهدي صور مشاهير عرب تظهرهم أصغر سنا كلّما تقدّموا في العمر

عمرو دياب يتبرع بـ 5 مليون جنيه دعماً لأهالي فلسطين
مصدر الصورة: حساب انستغرام Amr Diab@

وكان الاتحاد العام للنقابات الفنية، الذي يترأسه المخرج عمر عبد العزيز، قد أدان استهداف المستشفى الأهلي المعمداني بوسط قطاع غزة، أمس الثلاثاء، وأسفر عن وقوع أكثر من 700 شهيداً ومصاباً.

وأصدر الاتحاد، بياناً صحفياً، قال فيه إن: “هذه الجريمة البشعة والاعتداء الغاشم والآثم والغادر على المستشفى الأهلي المعمداني بوسط قطاع غزة، والذي أودى بحياة ما يزيد عن الخمسمائة شهيد من المقيمين بالمشفى للعلاج، الهجمة البربرية أحط ما حدث في التاريخ الحديث لن تغفر الأرض التي امتلئت بدماء الشهداء ولن يغفر التاريخ هذه الجريمة النكراء التي ألمت قلوبنا وأبكتنا”.

إلى ذلك، كان تعرض اللاعب المصري محمد صلاح خلال الأيام الماضية لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لعدم نشره أي تعليق بخصوص الأحداث الأخيرة التي تشهدها غزة عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا،ويقال أن هذا الموضوع جعله يفقد مليون متابع عبر الفيسبوك خلال الأيام الماضية.

وبعد جدل لأيام قامت الصفحة الرسمية للهلال الأحمر المصري بالإعلان عن تبرعه من خلالها لدعم أهالي قطاع غزة، وجاء في البوست: “شكرا من القلب محمد صلاح على دعمك أهالينا في قطاع غزة”.

وعلق عمرو أديب على تبرع محمد صلاح للهلال الأحمر المصري خلال برنامجه “الحكاية”: “محمد صلاح شخصية نقية ومتسامحة مع نفسها ولا تقبل الظلم، عندما يتحرك صلاح 1000 مليون بني اَدم يسمعه، هو ده محمد صلاح اللي إحنا نعرفه واللي يقف جنب بلده ويحط علم مصر على كتفه في كل مكان”.

وفي سياق متصل تعرفي على فندق عمرو دياب الجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية