عمر جينيفر لوبيز وأسرارها لتبدو أصغر بعشرين عامًا!

عمر جينيفر لوبيز

عمر جينيفر لوبيز

نخبرك اليوم عن عمر جينيفر لوبيز وعن أسرارها لتبدو أصغر بعشرين عامًا، إذ إنّ تلك المعلومات تثير اهتمام الكثيرين، ومنهم نساء يتطلّعن نحو الظهور أكثر شبابًا ممّ هنّ عليه في الحقيقة. وقد أخبرناك عن أسرار أظهرت جنيفر لوبيز أكثر شبابًا بفستان فيرساتشي.

ias

قد يصعب عليك تصديق أنّ جنيفر لوبيز تبلغ من العمر 54 عامًا، لكن هذه هي الحقيقة عزيزتي! فما هو نمط الحياة الذي تعيشه، وما هو روتين العناية بالبشرة الذي تتّبعه، وما هي الأسرار المختلفة التي تقف وراء منحها هذه الإطلالة الشابة؟

الرياضة أساسيّة في نمط حياة جنيفر لوبيز

تلتزم جنيفر لوبيز، ومنذ سنوات، ممارسة تمارين رياضيّة مختلفة بانتظام، وذلك يشمل تمارين تقوّي العضلات، وأخرى تذيب الدهون، وغيرها تنحت مختلف المناطق في الجسم وتشدّها. كذلك، هي تتمرّن باستمرار على أداء رقصها على المسرح وفي فيديو كليبات أغانيها، الأمر الذي يساعدها أيضًا بالتمتّع بجسم ممشوق، لأنّ الرقص هو من التمارين الرياضيّة المسليّة التي تحرق الدهون. ونذكر أيضًا أنّ الرياضة تعزّز جمال البشرة وشبابها وإشراقتها، لأنّها تساعد على تحفيز تدفّق الدم، وبالتالي وصول العناصر المغذيّة إلى البشرة.

اتّباع نظامًا غذائيًّا صحيًّا

تتّبع جنيفر نظامًا غذائيًّا يوفّر لها كلّ العناصر المهمّة لصحّة سليمة، والتي تؤدّي دورًا مهمًّا أيضًا بتأخير ظهور علامات الشيخوخة، ومنح البشرة الإشراق وحمايتها ممّا قد يقلّل من جمالها. وتشمل الأطعمة التي تكثر من تناولها، تلك الغنيّة بالبروتين، والحديد، والفيتامين E، وغيرها. وتبتعد قدر الإمكان عن المأكولات غير الصحيّة الغنيّة بالزيوت والسكّر.

توفير العناية اللازمة لبشرتها

تحرص جنيفر لوبيز على اتّباع كلّ الخطوات ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة، مستخدمة مستحضرات بتركيبة مناسبة لنوعيّتها، والتي تحتوي عناصر مغذيّة لها، وأهمّها التي تعزّز إنتاج الكولاجين وتجديد خلايا الجلد. كذلك، لا تهمل النجمة الأميركيّة تقشير بشرتها لإزالة طبقة الخلايا الميتة والترسّبات المتراكمة عليها، وتطبيق الأقنعة التي ترطّب البشرة بعمق، وتوفّر لها مختلف العناصر المغذيّة، وتقوّي قدرتها على مقاومة أضرار العوامل المؤثّرة بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية