تمارين رياضة للتنحيف مسليّة ولا تُشعرك بالتعب

كرياتين مكمل غذائي

كرياتين مكمل غذائي

نخبرك اليوم عن تمارين رياضة للتنحيف تساعدك على حرق نسبة كبيرة من الدهون إذ واظبتِ على ممارستها بانتظام، وبالتالي التمتّع بصحّة جيّدة وجسم رشيق، علمًا أن تطبيق النصائح لإنزال الوزن ضروريّة جدًا للحصول على النتائج في وقت أسرع.

ias

فحتّى لو كنت تكرهين ممارسة الرياضة، ستشعرين بالحماس للقيام بالتمارين التي سنخبرك عنها، لأنّها مسليّة وتشجّعك على ممارستها من دون ملل أو شعور بأيّ عوارض للتعب.

ركوب الدراجة الهوائيّة

يستهدف هذا التمرين الدهون المتراكمة على مختلف مناطق الجزء السفليّ من الجسم، فيحرقها ويعزّ. نموّ العضلات وقوّتها ويشدّ الترهّلات، ويمنح الأرجل والمؤخّرة وحتّى المعدة منحنيات منحوتة.

تمارين رياضة للتخسيس
مصدر الصورة: موقع Freepikِ

الرقص

اختاري أيًّا من أنواع الرقص التي تشمل حركات تتطلّب مجهودًا بدنيًّا، مثل الزومبا والرقص الشرقيّ والسلسة والدبكة، فتلك تساعدكِ على حرق نسبة كبيرة من الدهون وشدّ الترهّلات التي قد تنتُج عن ذلك.

كذلك، يعدّ الرقص من الطرق التي تخلّصك من الطاقة السلبيّة وتعزّز التفكير الإيجابيّ والسعادة لديكِ، فلا تتردّدي إذًا بالقيام بها 3 مرّات في الأسبوع أقلّه.

السباحة

إنّها من اكثر التمارين فعاليّة بحرق الدهون، إذ تتحرّك أعضاء الجسم كافّة عند ممارستها، الامر الذي يضمن حرق الدهون من أيّ مكان فيه.

من تمارس رياضة السباحة بانتظام، ستنجح بخسارة الوزن في وقت قياسيّ، وستتمتّع أيضًا بجسم مشدود ومنحوت بشكل مذهل، شرط أن تتجنّب تناول الأطعمة المسبّبة لزيادة الوزن.

كذلك، إحرصي على اتّباع أحد الحميات الصحيّة لخسارة الوزن تحت إشراف اختصاصيّة تغذية تنصحك بالأفضل لاتّباعها، وفقًا لمعايير مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية