صور تُظهر أنّ النجمات يزددن جمالًا مع التقدّم بالسنّ!

نجمات يزددن جمالا مع تقدمهن بالسن

نجمات يزددن جمالا مع تقدمهن بالسن

لفتتنا صورًا لنجمات يزددن جمالا مع تقدمهن بالسن بدل العكس، إذ تُظهر أنّهنّ يبدون اليوم أكثر شبابًا ممّا كنّ عليه قبل 15 عامًا أو أكثر، والسبب يعود إلى اعتمادهنّ تقنيات تجميل تزيل آثار التقدّم بالسنّ من البشرة، وتُظهرها أكثر شبابًا.

ias

غريب هو أمر النجمات؛ يبدون وكأنّهنّ في العشرينات من العمر، في حين أنهنّ تخطّين الأربعين، وعندما كنّ بالحقيقة في مرحلة العشرينات كنّ يظهرن أكبر من ذلك بسنوات! في ما يلي، صور تُثبت ذلك!

نجوى كرم

من أكثر العبارات التي يردّدها المتابعون عن نجوى كرم هي “تصير أجمل كل ما كبرت”، وهذا أمر واضح جدًا، وفقًا لما تُظهره صورها. فهي اليوم تبدو في الـ 30 من عمرها وأصغر ممّا كانت عليه في بداية مسيرتها الفنيّة، في حين أنّها في الـ 56 من عمرها!

نجمات اجمل مع التقدم بالسن

أصالة نصري

خضعت اصالة نصري لسلسلة من عمليات وتقنيات التجميل التي جعلتها تبدو وكأنّها إنسانة مختلفة تمامًا عن التي عرفها العالم في بداية مسيرتها الفنيّة، وهي اليوم تبدو أصغر بكثير من عمرها الحقيقيّ (52 عامًا)، وعمّا كانت عليه قبل 20 عامًا.

نجمات اجمل مع التقدم بالسن

شيرين عبد الوهاب

تبدو شيرين عبد الوهاب اليوم وكأنّها في الثلاثين من عمرها أو حتّى اصغر من ذلك، في حين أنّها في الـ 41 من عمرها. وفي بداية مسيرتها، كانت تبدو أكبر من ذلك حتّى!

نجمات اجمل مع التقدم بالسن

أمل عرفة

صورة أمل عرفة برفقة طليقها الممثّل عبد المنعم عمايري، التُقطت لهما منذ سنوات، ولكنّها اليوم تبدو أصغر بكثير ممّا كانت عليه سابقًا، وكأنّ جمالها يزداد مع تقدّمها بالسنّ، فهي اليوم في الـ 52 من عمرها! وقد لفتتنا أيضًا إطلالة أمل عرفة في لقائها مع عبد المنعم عمايري بعد سنوات على طلاقهما.

نجمات اجمل مع التقدم بالسن

وبالمناسبة، كل من ذكرناهنّ، هنّ من النجمات اللواتي لا تظهر عليهنّ آثار التقدّم بالسن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية