عودة حفلات الرياض والفاعليات الترفيهية في السعودية في ظل تدابير خاصة!

عودة حفلات الرياض والفاعليات الترفيهية في السعودية في ظل تدابير خاصة

عودة حفلات الرياض والفاعليات الترفيهية في السعودية في ظل تدابير خاصة وإختيار أهم الفنانين لإفتتاح الموسم من دون تجاهل القرارات والتدابير الوقائية. 

ias

من المعروف أن جائحة كورونا قد شلت الحركة الترفيهية في جميع بلاد العالم خاصةً في السعودية، وبعدما نجحت المملكة في التعامل مع هذا الفيروس، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن عودة الفعاليات الترفيهية وهذا من خلال نشر تغريدة على حسابه على تويتر.

إفتتاح موسم الحفلات في الرياض بمشاركة أهم الفنانين

بعد الإعلان عن عودة الفعاليات الترفيهية، تستعد روتانا لتنظيم أول الحفلات التي ستُقام في Crown Plaza في الرياض وهذا إبتداءً من 3 حزيران عند الساعة عاشرة مساءً. وقد أوضحت روتانا في منشورها على تويتر أن الفنانة أصالة التي عودتنا على الإطلال بأكثر الإطلالات تميزاً في حفلات السعودية هي أول من سيُحيي الحفل الى جانب الفنان القدير نبيل شعيل.

وقد أضافت روتانا أن الفنان محمد عبده الذي يُعتبر من الفنانين اللذين حققوا النجاح رغم طفولتهم الصعبة سينضم الى سلسلة هذه الحفلات وهذا في الرابع من شهر يونيو. 

من جهته، أعلن تركي آل الشيخ أن الحفلات ستُقام ضمن إجراءات وقائية مشددة وسيكون هناك بروتوكولات معينة تضعها هيئة الترفيه لضمان سلامة الجميع. ومن أهم هذه البروتوكولات هي السماح للمحصنين وفق الحالة في تطبيق توكلنا الذي تم إطلاقه في الممكلة في العام الماضي، الحرص على الإلتزام بالتباعد الإجتماعي بين الحضور، ارتداء الكمامة بالشكل الصحيح، وألا تزيد نسبة الحضور عن 40% في الفعالية المقامة في الأماكن المفتوحة، وأخيراً قياس درجة الحرارة.

بهذه الخطوة، تكون الحياة قد عادت الى طبيعتها في الممكلة وهذا بعد خطوة فتح أماكن الترفيه ودور السينما أمام المواطنين السعوديين. وفي الآونة الأخيرة، تبذل هيئة الترفيه الجهود الكبيرة والمتضافرة لتشجيع ودعم الحركة الإقتصادية، الإعلامية، والترفيهية في المملكة خصوصا بعد الإعلان عن رحلة إكتشاف المواهب التي ستبدأ في الثالث من الشهر المُقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية