غادة عبد الرازق تصدمنا بقصة شعر أظهرتها أصغر بـ 20 عامًا

غادة عبد الرازق بقصة شعر قصيرة

مصدر الصورة: حساب انستغرام ghadaabdelrazek@

أطلت غادة عبد الرازق بقصة شعر قصيرة أظهرتها أصغر بـ 20 عامًا، فصدمت جمهورها باعتمادها هذه الصيحة الجماليّة المميّزة، والذين اعتبروا قيامها بذلك هو خطوة مثاليّة لاستقبال العام الجديد. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على صيحة جماليّة أعادتها نادين نجيم من السبعينات.

ias

فاتّباع صيحة جماليّة تُحدث تغييرًا واضحًا في الشكل، هي من أبرز الخطوات التي تشعر المرأة بالراحة النفسيّة، وتبعث في نفسها السعادة وتعزّز الطاقة الإيجابيّة. فكيف بدت غادة عبد الرازق بقصّة شعرها الجديدة؟

بدت وكأنّها امرأة ثلاثينيّة!

صدّقي عزيزتي أجل، فقصّة الشعر قادرة على إحداث فرق إلى هذا الحدّ في المرأة، وإطلالة غادة عبد الرازق الأخيرة، هي أقوى دليل على ذلك. فالنجمة البالغة من العمر 58 عامًا، بدت وكأنّها في الثلاثينات من العمر بعدما اعتمدت قصّة الشعر القصير، سواء بالخصلات المالسة أو المجعَّدة.

غدة نشرت ومصفّف الشعر فيديو تمّ الكشف من خلاله عن كلّ خطوة قام بها الأخير لتنفيذ اللوك الجديد لها، حيث أظهر بداية كيف كان شعرها ومن دون تصفيف، وتلا ذلك خطوات قصّة وصبغه وتسريحه وصولًا إلى النتيجة النهائيّة.

وبما أنّ لكلّ وجه تسريحة شعر وقصّة مختلفة، حرصت غادة عبد الرزاق على اعتماد الأنسب في ما يتعلّق بذلك، وكذلك ما يتماشى مع ستايلها وما يعكس شخصيّتها. وما ضاعف جاذبيّتها في إطلالتها الجديدة، أنّها اعتمدت صيحات مكياج سترافقنا هذا الشتاء لشدّة روعتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية