لكلّ شكل وجه تسريحة شعر، فأي نجمة أتقنت اختيارها؟

لكل شكل وجه تسريحة شعر

مصدر الصورة: حساب انستغرام amelbouchoucha@

لكل شكل وجه تسريحة شعر، وانطلاقًا من هذا المبدأ، قرّرنا أن نعرض لك أي نجمة أتقنت اعتمادها بما يعزّز جاذبيّته ويمنحها الإطلالة الجماليّة المثاليّة، ومن يدري، قد تصبح إطلالاتها مصدر إلهام دائم لك! وقد يهمّك الاطّلاع على صور تسريحات ذيل حصان فخمة من إطلالات النجمات.

ias

لتبرزي جمالك بطريقة جذّابة، لا بدّ من أن تحرصي على اعتماد الصيحات المناسبة لملامحك، ومن بينها تسريحة الشعر التي يجب أن تكون مناسبة لرسمة وجهك، وإلّا لن تكون النتيجة كما توقّعت أبدًا.

تسريحة كارول سماحة للوجه البيضاوي

تحرص كارول سماحة دومًا على اعتماد صيحات جماليّة تمنحها الأنوثة والجاذبيّة، وتختارها بما يتناسب مع ملامح وجهها، وهي لفتت الأنظار بعدما عرفت كيف تعتمد تسريحة لصالح إبراز جمالها، واختارت الشعر الطويل مع التموّجات الطبيعيّة، التي تتناسب إلى حدّ كبير مع الوجه البيضاويّ.

تسريحة باميلا الكيك للوجه المستطيل

من أكثر التسريحات التي تعتمدها باميلا الكيك، هي الشعر المربوط إلى الخلف مع فرق في الوسط، ويكون إمّا على طريقة الكعكة المنخفضة أو المرفوعة أو ذيل الحصان، فهي من أكثر ما يتناسب مع رسمة وجهها المستطيل.

تسريحة ميريام فارس للوجه المثلّث

تُعرَف ميريام فارس بترك شعرها الكيرلي غالبًا مفرودًا، ولكنّها أحيانًا تعتمده بتسريحات تناسب وجهها المثلّث، ومن بينها الي ترينها في الصورة أدناه، حيث جمعته إلى الوراء، وتركت خصلًا منسدلة على وجهها.

تسريحة سيلينا غوميز للوجه الدائري

تعدّ سيلينا من أكثر النجمات إلهامًا بإطلالاتها الجماليّة، وهي تُعرَف بوجهها الدائريّ، فتحرص على اعتماد تسريحات تليق به، مثل الشعر المشدود إلى الوراء مع الكعكة المنخفضة. وقد سبق أن أخبرناك عن تفاصيل في مكياج سيلينا غوميز تعزّز جاذبيّتها، تعتمدها مع هذه التسريحة وغيرها.

تسريحة زندايا للوجه المربَّع

من أجمل التسريحات التي لفتتنا في إطلالات المغنيّة زندايا، هي الشعر القصير المموّج مع الفرق الجانبيّ والغرّة العالية، والتي تتناسب جدًّا مع شكل وجهها المربّع.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صور نجمات عربيّات يتفوّقن على الملكة رانيا بتسريحات شعرهنّ الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية