فاطمة المؤمن تطلب وقف قرار حبسها

فاطمة المؤمن تطلب وقف قرار حبسها

مصدر الصورة: حساب انستغرام falmomen@

فاطمة المؤمن تطلب وقف قرار حبسها، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خصوصاً لأهمية هذا الحدث الذي استحوذ على اهتمام الصحافة والرأي العام.

ias

فقد قدَّمت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، بطلب استعجال جلسة الاستئناف للنظر في حكمها، والتي من المقرر أن تعقد في الـ14 من شهر يناير لعام 2024 وذلك بعد قرار سجن فاطمة المؤمن 3 سنوات في قضية القتل الخطأ

قرار الاستئناف

وكشف حساب “المجلس” عبر موقع “إكس”، أن المؤمن تطالب بالنظر في دعوى الاستئناف بأقرب وقت، والتي تطالب فيها بإلغاء حكم حبسها 3 سنوات، وسحب رخصة قيادتها لمدة سنة. وتذكري أول منشور لفاطمة المؤمن بعد اتهامها بالقتل الخطأ

يأتي طلبها بعد صدور الحكم النهائي بقضيتها الشهر الماضي، حيث قررت محكمة الجنح الكويتية، حبسها 3 سنوات، وسحب رخصة قيادتها لعام؛ بعد اتهامها بالقتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء في حادث مروري أسفر عن مقتل شخصين.

ويأتي الحكم بعدما رفضت المحكمة طلب محامي فاطمة إخلاء سبيلها بكفالة، بتاريخ 27 سبتمبر الماضي، وقررت استمرار حبسها وتأجيل القضية إلى تاريخ 25 أكتوبر الماضي.

ويرجع تاريخ القضية إلى فجر يوم الخميس 24 سبتمبر الماضي، عندما وقع حادث سير على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، أسفر عن وفاة 3 أشخاص ونجاة شخص واحد.

وبعد أيام، أعلنت السلطات الكويتية اسم فاطمة المؤمن، التي احتجزتها السلطات الأمنية للتحقيق في القضية، ووجهت لها عشر تهم، وهي: “القتل الخطأ – الإصابة بالخطأ – قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة – تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة – تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء”.

وشملت التهم أيضًا: “قيادة مركبة برعونة – قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول – قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة – التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير – إلحاق ضرر بالممتلكات العامة”

وكنا نشرنا مفاجآت جديدة وغير متوقعة في حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية