فرح الهادي تكشف عن خطوات خلّصتها من تصبّغات البشرة

خطوات للتخلص من تصبغ البشرة

مصدر الصورة: حساب انستغرام farah_alhady@

كشفت فرح الهادي عن خطوات للتخلص من تصبغ البشرة وعن المستحضرات التي تستخدمها لضمان نجاح ذلك، وبالتالي التألّق بوجه نضر، مشرق ويكاد يخلو من الشوائب التي تقلّل من جماله، ويمكن إضافتها أيضًا إلى روتين العناية بالبشرة الذي يظهرك أصغر.

ias

ولضمان استمراريّة النتائج التي توفّرها هذه الخطوات، لا بدّ من وقاية البشرة من العوامل المسبّبة لظهورها، وأبرزها أشعّة الشمس والهواء الملوّث، وذلك من خلال تطبيق الكريم الواقي منها. فما هي خطوات فرح الهادي التي تخفّف من تصبّغات البشرة؟

روتين تلتزم بتطبيقه

نشرت البلوغر فرح الهادي فيديو شرحت فيه عن الروتين الذي طبّقته للتخلّص من التصبّغات الداكنة في وجهها، حيث أشارت إلى أنّها تنظّف وجهها أوّلًا بغسول Spotless Brightening من Eucerine الذي يزيل الأوساخ والترسّبات المسبّبة لظهور البقع الداكنة، ويجعل البشرة أكثر إشراقًا يومًا بعد يوم.

بعد تجفيف وجهها، تطبّق سيروم Even Pigment Perfector الذي يتّسم بتركيبة ترطّب البشرة وتفتّح البقع الداكنة فيها وتمنع ظهورها من جديد، وتمدّها بالعناصر التي تغذّيها لتكون نضرة ومتألّقة.

وأخيرًا، تطبّق الكريم الواقي من أشعّة الشمس بعامل حماية 50+، وتلك أهمّ خطوة في هذا الروتين، والمميّز في تركيبته أنّها ليست مصمَّمة لهذه الغاية فحسب، بل أيضًا لتفتيح البشرة وتعزيز جمالها. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على نصائح لضمان نجاح تقنية “الغلو سكين” على بشرتك.

نصائح إضافيّة للتخلّص من البقع الداكنة في البشرة

  • تطبيق القناع المغذّي لتوفير الترطيب اللازم للبشرة والعناصر المهمّة لها.
  • استشارة طبيب الجلد للتأكّد من مناسبة المستحضرات لبشرتك.
  • شرب الكمية المناسبة من المياه، والتي لا يجب أن تقلّ عن 7 أكواب يوميًّا.
  • الإكثار من تناول الفاكهة التي تعزّز صفاء البشرة ونضارتها، كونها تحتوي عناصر مهمّة لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية