فندق حياة سنتريك جميرا دبي: وجهة فريدة تستحقّ التجربة اختبرت ياسمينة فيها إقامة مثاليّة

فندق حياة سنتريك جميرا دبي

فندق حياة سنتريك جميرا دبي

في فندق حياة سنتريك جميرا دبي، عاشت ياسمينة أيّامًا اختبرت خلالها معاني الإقامة المثاليّة، والسبب ليس الخدمة الرائعة والتصميم العصريّ فحسب، إنّما أيضًا الموقع الذي يشكّل انطلاقة مثاليّة لاكتشاف ما تخبّئه دبي، ما يجعله من أفضل الفنادق لتمضية الإجازات.

ias

فهذا الفندق المميّز، يقبع في منطقة لا مير، وهي وجهة شاطئيّة راقية في دبي تحتضن أزقّة صاخبةً ومجموعةً كبيرةً من المطاعم والاستراحات، ويتّسم بموقع استراتيجي بين دبي التقليديّة ودبيّ الحديثة، متيحًا للضيوف الانغماس في الثقافة المحلّية العريقة من جهة، والاستمتاع بأفق المدينة المهيب من جهة أخرى.

استقبال يبعثُ الراحة في النفس

فور دخولكِ إلى فندق حياة سنتريك جميرا دبي، سيغمرك شعور بالراحة بفضل الردهة الواسعة المُصَمَّمة بما يضمن ذلك، سواء من حيث المفروشات أو الألوان المختارة أو التفاصيل الفخمة المستخدَمة لتنفيذ الديكور. ومن هنا، ستُكونين على يقين بأنّ كلّ لحظة ستمضينها في هذا المكان، ستتحوّل إلى ذكريات ترافقكِ دومًا.

الاستقبال في فندق حياة سنتريك جميرا دبي
ردهة الاستقبال في فندق حياة سنتريك جميرا دبي

مرافق متنوّعة لإقامة رائعة

لضمان توفير أفضل إقامة لزوّاره، يقدّم الفندق لهم من خلال مرافقه الكثير ممّا يتيح ذلك، بما فيها منطقة تضمّ مسبحًا عاديًا وإخر في الهواء الطلق يمكن التحكّم بدرجة حرارته، بالإضافة إلى منتجع صحيّ ومركز لياقة بدنيّة يفتح أبوابه على مدار الساعة ومجهّز بأحدث المعدّات.

حوض السباحة في في فندق حياة سنتريك جميرا دبي
حوض السباحة في في فندق حياة سنتريك جميرا دبي

فهنا سيكون الضيوف على موعد مع خدمة كونسيرج متكاملة، وطاقم عمل يتحدّث لغاتٍ مختلفةً، بالإضافة إلى خدمات تنظيف الملابس والتنظيف الجاف، وخدمة ركن السيّارات، وذلك حرصًا من الفندق على تلبية كافة حاجاتهم خلال فترة إقامتهم.

الاجيم في فندق حياة سنتريك جميرا دبي
مركز اللياقة البدنيّة في فندق حياة سنتريك جميرا دبي

مطاعم تجعل الإقامة أجمل

خلال إقامة “ياسمينة” في فندق حياة سنتريك جميرا دبي، كان بانتظارها خيارات متنوّعة من أشهى الأطباق وألذّ المشروبات في المطاعم ذات التصميم المميّز والعصريّ.

ففي مطعم “يونويا باي كارين” المستوحى من المطابخ الفرنسيّة المتوسّطية، يضفي الشيف إيزو آني الحائز على عدّة جوائز، لمساته المميّزة.

ومن المرتقب أيضاً افتتاح مطعم ثانٍ في الربع الرابع، وهو مطعم كاي إنزو المختصّ بالأطباق اليابانيّة والمتوسّطية.

ولا شكّ في أنّ هذين المطعمَين سوف يصبحان من وجهات الطعام المفضّلة لدى ضيوف الفندق والزوّار على حدّ سواء. والجدير ذكره أيضاً أنّها المرّة الأولى التي يتولّى فيها الشيف دفّة قيادة كافة العمليّات المتعلّقة بالمأكولات والمشروبات في فندق، بما فيها وجبات الفطور والغداء والعشاء ناهيك عن خدمة الطعام داخل الغرف.

معالم سياحيّة مجاورة تعزّز روعة الإقامة في الفندق

لا تحلو الإقامة في أيّ فندق من دون استكشاف ما يحيط به من معالم وأماكن مميّزة، وهذا ما يجعل فندق حياة سنتريك جميرا دبي وجهة مثاليّة لكِ.

فمن أروع النقاط المجاورة له، منتزه لاجونا المائي، وبرج خليفة ودبي مول، إضافة إلى أحياء السطوة، وبر دبي والفهيدي التي تعجّ بالأسواق التراثيّة والأماكن التقليديّة، هذا ولا يبعد مطار دبي الدولي سوى 20 دقيقةً عن الفندق.

ختامًا، قذ يهمّكِ الاطّلاع على أفضل الأماكن لتمضية شهر عسل مميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية