فندق كوبثورن ليك فيو دبي: وجهة فريدة اختبرت ياسمينة الإقامة فيها

فندق كوبثورن ليك فيو دبي

فندق كوبثورن ليك فيو دبي

افتتح فندق كوبثورن ليك فيو دبي أبوابه في شهر ديسمبر من العام 2021، متيحًا لعشّاق تمضية العطلات الهادئة، اختبار إقامة مميّزة في دبي، وسط بيئة تجعله من أفضل الوجهات في الإمارات.

ias

ياسمينة اختبرت روعة الإقامة في هذا الفندق الذي يعدّ مثاليًّا لروّاد الأعمال، كما للعائلات والأزواج، إذ يقع على مقربة من محطة مترو مجمع دبي للاستثمار، المنطقة الحرة بجبل علي، مدينة دبي الرياضية، مدينة دبي للإنتاج، منطقة عقارات جميرا للجولف، ذا جرين كوميونيتي ومدينة إكسبو دبي مما يسهل الوصول إليه.

غرف وأجنحة مريحة

يجمع فندق كوبثورن ليك فيو دبي بين 165 غرفة فندقية و43 شقة تنفيذية، كلّها مصمّمة بما يضفي الراحة على الأجواء، ومجهّزة بكلّ ما يلزم لإقامة مثاليّة، مثل شبكة انترنت عالي السرعة، مكتب عمل واسع، طاولة قهوة وكراسي، ثلاجات صغيرة وحمامات مع مرايا مكياج مضاءة جيدًا، مما يضمن حصول الضيوف على أقصى درجات الراحة.

فندق كوبثورن ليك فيو دبي
تتميّز الغرف في فندق كوبثورن ليك فيو دبي بأجوائها المريحة

مرافق تحاكي مختلف المتطلّبات

يتميّز المنتجع بطراز تقليديّ مميّز، ويضمّ مرافق من شأنها أن تجعل الإقامة فيه ترتقي إلى أعلى المعايير. أبرز هذه المرافق، مسبح خارجي مُصمَّم على طراز المنتجع، مركزًا للياقة البدنيّة، منطقة ألعاب داخليّة وأخرى خارجيّة للأطفال، مُصَمَّمَتَيْن وفقًا لأعلى معايير السلامة، إضافة إلى مساحات مخصّصة لإقامة الحفلات والمؤتمرات.

كذلك، يحوي فندق كوبثورن ليك فيو دبي أربعة أماكن لتناول الطعام تشمل منفذًا لتناول الطعام طوال اليوم، مطعم الجوار – حيث يمكن للضيوف الاسترخاء ومشاهدة الأحداث الرياضية المباشرة المفضلة لديهم، ومخلفات كهربائية بجانب المسبح – وصالة المسبح للضيوف للاستمتاع بشراب منعش أو وجبة خفيفة.

وعلى هذا الصعيد، لا تهملي اكتشاف كيفية ترتيب حقيبة السفر لتكون خفيفة، وكذلك لا تتردّري بالاطّلاع على وجهات سياحية فريدة قد لم تكوني زرتها من قبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية