فيديو بعد الشائعات الكثيرة يُظهر كيت ميدلتون ولا ندري مدى صدقه!

فيديو بعد الشائعات الكثيرة يُظهر كيت ميدلتون ولا ندري مدى صدقه

مصدر الصورة: حساب موقع _kate_middleton_royal@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو جديد انتشر على مواقع التواصل، تظهر فيه الأميرة المختفية كيت ميدلتون، بعد شكوك حول اختفائها، فما مدى صدقه؟ خاصةً بعد تصريح شقيق ديانا الذي أقلق المتابعين..

ias

تصدرت أميرة ويلز المشهد، بعد الأنباء المتداولة عن اختفائها منذ خضوعها لجراحة في البطن، والصور المفبركة التي صدمت العالم بأسره، فما صحة الفيديو الأخير المنشور؟

فيديو لطمأنة المتابعين

نُشرت مساء الإثنين لقطات جديدة للأميرة كيت تبدو فيها مبتسمة إلى جانب زوجها الأمير وليام في سوق للمزارعين في وندسور (غربي لندن).

وفي مقطع فيديو اكتسح مواقع التواصل الإجتماعي، وفي صورة فوتوغرافية بدت أكثر وضوحًا، تظهر كيت (42 عاما) تمشي مبتسمة.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية، بأن هذه الصور للأميرة وزوجها وريث العرش البريطاني، التُقطت السبت أمام سوق لمنتجات المزارعين المحليين في وندسور، في منطقة غير بعيدة من مقر إقامتهما العائلي الريفي. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن ظهور أول لكيت ميدلتون بعد مرضها وابتعادها القسري.

ما مدى حداثة الصور والفيديو المنشور؟

أرفقت صحيفة “صن” البريطانية الصورة التي نشرت مساء الاثنين 18 مارس/آذار 2024 برسالة موجهة للأميرة جاء فيها، “سعداء برؤيتك كيت”، مشيرة إلى أن كيت ووليام حضرا أيضا الأحد نشاطا رياضيا شارك فيه أطفالهما الثلاثة جورج وشارلوت ولوي.

أما صحيفة “ديلي ميل”، فاعتبرت أن “هذه الصورة ستُسكت نظريات المؤامرة”، و”ستُطمئن” محبي الأميرة إلى تعافيها بعد العملية الجراحية التي أجريت لها.

ويثير وضع الأميرة موجة محمومة من الشائعات والتكهنات منذ أسابيع، وسط أحاديث غير مؤكدة عن إخطار هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بضرورة التأهب لبث إعلان صادر من العائلة المالكة.

ووسط كل ما تم تداوله منذ شهور ولغاية اليوم، وحذف وكالات الأنباء صورة كيت ميدلتون الأخيرة مع أولادها، هل نحن فعلًا أمام صور حديثة العهد تم التقاطها في الوقت المزعوم؟ ولماذا لم يتم تداول هذه الصور فور التقاطها كما هي العادة مع أفراد العائلة الحاكمة البريطانية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية