فيديو لنادين تحسين بيك منذ أكثر من 25 عامًا وتغير كبير في ملامحها!

فيديو قديم لنادين تحسين بيك وتغير كبير في ملامحها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنادين تحسين بيك nadinetahseeinebek@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو قديم للممثلة السورية نادين تحسين بيك، يعود إلى أكثر من 25 عامًا، ويبدو أن هذه النجمة تغيرت ملامحها بشكٍل كبير! وقد يهمكِ الإطلاع على أولاد بديعة يجبر إمارات رزق على التخلي عن جمالها.

ias

لفتت نادين الأنظار إليها، خلال تأديتها دور “هديل” في مسلسل “ولاد بديعة”، كما أنها تعرضت لعدد من الإنتقادات حول كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها، وبدت ظاهرة خاصةً في الشفاه، فكيف كان شكلها في الماضي؟

التغيير طال الأنف والشفاه بشكٍل لافت!

بدأت الفنانة نادين تحسين بيك مسيرتها الفنية، من خلال مشاركتها كطفلة في المسلسل الشهير “أيام شامية”، ومن بعدها توالت الأعمال على الطفلة النجمة، التي دخلت غمار الفن وهي شابة.

ويبدو من المقطع المصور لها، تغير ملامحها بشكٍل كبير، خاصةً الأنف والشفاه، حيث بدا أنفها سابقًا عريضًا وكبيرًا على عكس أنفها اليوم الذي يبدو ناعمًا للغاية وصغير.

بينما عانت نادين في السابق من الشفاه الصغيرة، لكنها يبدو أنها أكثرت من حقن الشفاه، التي تبدو اليوم منتفخة وكبيرة، حتى أنها عرضتها للعديد من الإنتقادات، خاصةً بعد دورها الأخير في مسلسل “ولاد بديعة”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن صورة نادرة لنوال الزغبي في يوم زفافها قبل أكثر من 30 عامًا!.

نادين تمتلك ملامح غربية

تمتلك نادين ملامحًا غربية، فوالدها الممثل حسام تحسين بيك، أما والدتها ناتالي فهي جورجية الأصل، وهو ما يفسر امتلاكها لهذه الملامح.

ويبدو من الفيديو السابق، أن نادين ومع تقدمها في السن، عدلت قليلاً في جمالها، فقامت باللجوء إلى حقن البوتوكس والفيلر، ويبدو أن أنفها أيضًا طاله تغير في شكله.

أما رشاقتها، تعد نادين من النجمات الرشيقات اللاتي حافظن على رشاقة أجسامهن، لا سيما وانها تتمتع بقوام ممشوق وخصر نحيف.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على محمود نصر وسامر اسماعيل اجتمعا في عمل مشترك قبل 12 عامًا فكيف كان شكلهما؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية