فيديو مفاجأة عيد ميلاد ستيفاني عطالله في كواليس مسلسل كريستال يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

فيديو مفاجأة عيد ميلاد ستيفاني عطالله في كواليس مسلسل كريستال يجتاح مواقع التواصل

مصدر الصورة: حساب انستغرام stephanieatalaofficial@

شاركت الممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله فيديو مفاجأة عيد ميلادها الفائت ضمن كواليس مسلسل “كريستال”، ليتصدر هذا الفيديو محركات البحث. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على مفاجأة من حبيب ستيفاني عطالله لها مباشرة على الهواء.

ias

بضحكة نابعة من القلب، تلقّت ستيفاني هذه المفاجأة، وسط زملائها في كواليس العمل، وبتحضير مسبق من خطيبها زاف، فكيف بدا عيد ميلادها؟

مفاجأة أحبّها المتابعون

قررت النجمة العفوية ستيفاني عطالله، مشاركة متابعيها لفيديو قديم يعود إلى يوم عيد ميلادها الفائت، حيث تم تخطيط الإحتفال به أثناء تصويرها لمشاهدها في مسلسل “كريستال”، بين زملائها في العمل وفي موقع التصوير. ويبدو أن خطيب ستيفاني، الفنان جوزيف عبود الملقب بـ “زاف”، كما يبدو في الفيديو، قرر مفاجأة خطيبته بعد إعلان المخرج عن بدء تصوير المشهد، حيث ظهر حاملًا قالب الحلوى المزين بالشموع المضيئة.

ستيفاني أبهرت قلوب متابعيها بضحكتها العفوية التي تدل على صدقية الموقف، وطبعت قبلة على خد زاف، تعبيرًا عن فرحها بهذه المفاجأة. كما نخبركِ عن نجمات عربيّات لم يقتربن من عمليّات التجميل، ستيفاني من ضمنهن.

كلمات ستيفاني المؤثرة

علقت ستيفاني على الفيديو بالقول: “شكرًا لعائلتي في سلسلة كريستال وأكثر شخص يهتم بي زاف لمفاجأتي في عيد ميلادي قبل عام واحد في موقع التصوير.

إنها ذكرى عزيزة إلى الأبد في قلبي، عثر زيف على أفضل كعكة خالية من الغلوتين في جميع أنحاء تركيا واضطر إلى ركوب الحافلة/التاكسي لمدة 3 ساعات للوصول إلى موقع التصوير. شكرا لكم على كل شيء”.

ويظهر في الفيديو، كل من الفنانة باميلا الكيك وخالد شباط، مع كادر التصوير والإخراج، دون وجود للممثل محمود نصر، الذي تم الإستفسار عن غيابه من قبل المتابعين. كما يمكنكِ الإطلاع على إطلالة ستيفاني عطالله في زفاف شقيقها من وحي الحضارة الإغريقيّة .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية