فيفتي سنت يضرب ممثلة بالميكروفون خلال حفله

فيفتي سنت يضرب ممثلة بالميكروفون خلال حفله

مصدر الصورة: حساب انستغرام 50cent@

فيفتي سنت يضرب ممثلة بالميكروفون خلال حفله، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة والترند خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

إذ تداول رواد مواقع التواصل بمقطع فيديو يُظهر مغني الراب الأميركي الشهير فيفتي سنت، وهو يقوم بإلقاء الميكروفون خلال حفله الذي أحياه في لوس أنغلوس على الممثلة بريهانا مونيغين الأمر الذي نتج عنه إصابتها في رأسها. وإليك تفسير حلم ضرب شخص مجهول والرسائل التي يخبئها

بلاغ إلى الشرطة

وقد تقدمت مونيغين ببلاغ إلى الشرطة ضد فيفتي سنت بتهمة الضرب العمد، وذلك بعد حدوث إصابة بليغة في رأسها. واكتشفي ما هو تفسير رؤية ضرب شخص في المنام؟

أما عن سبب قيام سنت بهذا، فيعود إلى أنه كان قد واجه مجموعة من الأخطاء التقنية في الميكروفونات التي كانت تُعطى له على المسرح أثناء إحيائه للحفل، الأمر الذي أثار غضبه، فرمى أحدها على الجمهور بقوة ليُصيب بريهانا مونيغين بشكل مباشر.

من جهته، نفى المحامي الخاص بسنت تعمد موكله ضرب أي شخص خلال حفله، وقال في بيان: “أي شخص يقول شيئًا مختلفًا لا يملك كل الحقائق وهو مضلل، وفيفتي سنت لن يضرب أي شخص عمداً بالميكروفون”.

لم يكن فيفتي سنت هو الأول الذي يقوم بإلقاء الميكروفون على الجمهور، فمثلًا لمغنية الراب العالمية كاردي بي حوادث متكررة في رمي الميكرفون، فيُذكر أنه في نهاية يوليو الماضي، شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا تظهر خلاله كاردي بي على خشبة المسرح أثناء إحياء إحدى حفلاتها.

واكتشفي ايضاً طريقة تفسير حلم ضرب طفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية