في اليوم العالمي لمرض السكري، هؤلاء المشاهير الذين أُصيبوا به!

سلمى حايك وانجلينا جولي

الصورة من حساب سلمى حايك وانجلينا جولي على إنستغرام

في اليوم العالمي لمرض السكري، إكتشفي من هم المشاهير الذين اصيبوا بهذا المرض وعانوا منه إلا أن هذا المرض لم يمنعهم من إستكمال عملهم.

ias

يُعتبر المرض السكري من أكثر الأمراض الشائعة التي قد تُصيب أي أحد فينا حتى مع إتباع نظام غذائي صحي، وبما أن هذا المرض قد يصيب الجميع، إليك من هم المشاهير الذين عانوا منه ولم يستسلموا له!

أنجيلينا جولي

اُصيبت النجمة العالمية أنجيلينا جولي التي تُعتبر المرأة الأكثر جدارة بالاحترام دولياً بمرض سكري الحمل في عام 2008 خلال حملها بتوأمها، وقالت مصادر عدة أنها كانت تزور اختصاصي تغذية حول هذا الموضوع بشكل متكرر وتهتم بالعلاج وبالنظام الغذائي.

 نيك جوناس

شُخّص المغني الأميركي نيك جوناس بمرض السكري النوع الأول عندما كان في عمر الـ 13 ب، وحينها كان في بداية مسيرته الموسيقيّة، واعتقد أنها ستتأثّر بهذا المرض، لكن على العكس حقّق النجومية من دون أن يقف السكري عائقًا في طريقه، وقد شارك المغني الشاب على صفحته الرسمية على إنستغرام فيديو للتوعية بحيث تكلم عن العلامات الأبعة لتشخيص المرض!

سلمى حايك

أعلنت الممثلة سلمى حايك عن إصابتها بمرض سكري الحمل خلال حملها بإبنتها والسبب يعود الى معاناة عائلتها مع تاريخ طويل مع هذا المرض!

هازال كايا 

عندما عرفت النجمة التركية هازال كايا اجمل ممثلات الشاشة التركية بدون مكياج عن مرضها بالسكري، أُصيبت بكآبة إلا أنها اتبعت نظام غذائي صحي وواظبت على ممارسة التمارين الرياضية مانعًة المرض أن يؤثر بشكل سلبي على مسيرتها.

ومن هنا، إليك مشاهير يعانون من أمراض مزمنة لا علاج لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية