نجمات تركيات لا يطبقن المكياج وجمالهن الطبيعي آخاذ!

الصورة من حساب النجمتين على إنستغرام

لفتتنا اليوم صور نجمات تركيات لا يطبقن المكياج ويتمتعن بجمال طبيعي آخاذ لا حدود له عكس الكثير من النجمات اللواتي من الصعب التعرف عليهن بدون مكياج.

ias

لطالما سحرنا جمال النجمات التركيات وجاذبيتهن في الأدوار التي يقدمنها على الشاشة، ورغم أن هنا فئة كبيرة من النجمات اللواتي يُصعب التعرف عليهن من دون مكياج، إلا أن عدد كبير من النجمات التركيات يتمتعن بجمال وملامح طبيعية تحبس الأنفاس ولا تحتاج الى أي مُستحضر تجميلي!

بيرين سات

وجه طفولي وملامح بريئة! هذ ما يُميز النجمة التركية بيرين سات عن غيرها من المُمثلات، فهي أصبحت حديث النساء العربيات وذلك لسحر جمالها ولشدة أناقتها وتألقها بشخصية مميزة تبرز جمالها أكثر الى العلن.

نسليهان أتاغول

هي النجمة التي تُعتبر من أجمل الوجوه ومن الشخصيات التي حظيّت بإهتمام كبير من الجمهور العربي نظرًا لجمالها الطبيعي المُختلف ونضارة بشرتها التي تُظهرها لنا دائمًا على صفحاتها الرسميّة.

هازال كايا

هي من بطلات مسلسل العشق الممنوع التي لم تتغير حتى اليوم ولا زالت محافظة على جمالها الطبيعي الآخاذ وملامحها التي الناعمة الحابسة للأنفاس!

فالممثلة التركية هازال كايا صاحبة وجه طفولي بريء جدًا وعينين زرقاوتين لا تُطبق الكثير من مُستحضرات المكياج والتجميل لأنها لا تحتاج الى شيء ليزيد على قوة جمالها!

توبا بويوكوستن

هي الممثلة التركية المشهورة التي تُفضل البقاء بدون مكياج لأنها تتمتع بجمال ساحر، طبيعي، نادر وشبه مُكتمل! فتوبا من صاحبات البشرة السمراء النقية والشعر الداكن والعيون الخضراء الكبيرة “المكحّلة”مما يدعوها للإستغناء عن الماكياج.

وعلى صعيد آخر،شاهدي صور النجمات التركيات قبل وبعد التجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية