قصّات منحوتة تسيطر على أزياء Armani Privé الراقية لشتاء 2019!

السروال الحريري مع السترة الرسمية او السروال المخملي مع السترة الرسمية المطبعة

عندما نتكلّم عن أزياء جيورجيو أرماني وتحديداً تلك التي يقدّمها في خطّ أزيائه Armani Prive فهذا يعني أنّنا سنتكلّم عن القصّات المتقنة والمحدّدة، قصّات منحوتة لا مجال للخطأ في خياطتها وهذا ما أكّدته مجموعة شتاء 2019 للأزياء الراقية التي تابعناها في أسبوع الهوت كوتور لشتاء 2019 من باريس.

ias
القميص الحريري او السترة الطويلة

إلى السفارة الإيطاليّة في باريس، انتقل أرماني بعدما أن اعتدنا أن يقدّم جديده في باريس في Palais de Chaillot ولكن ماذا بالنسبة إلى التصاميم؟

لا شكّ أيضاً أنّه وعندما نتكلّم عن تصاميم أرماني فهذا يعني أنّ للبدلة الرسمية والملابس الرسمية من سراويل رسميّة وسترات رسمية أي بلايزر حضوراً قويّاً فهذه الملابس هي التي تفتتح وتسيطر دائماً على القسم الأوّل من أيّ مجموعة لأرماني وهذا ما رأيناه في هذه المجموعة.

الفستان المزين بالشراريب او بعقدة كبيرة على الصدر

ولكن الملفت أنّ هذه البدلات الرسمية أو الملابس الـ Formal أتت بأقمشة ونقشات جديدة مميّزة، فرأينا البلايزر مطبّعة بأشكال هندسيّة بلونيّ الأبيض والأسود، سترات عكست موضة المونوكروم والسراويل الرسمية المنسّقة معها أتت مخمليّة على سبيل المثال.

الفستان المطبع او فستان التول الملون

أيضاً، رأينا البلايزر بقماشين، الأوّل حريريّ والثاني مقلّم بخطوطٍ من جانب آخر أما السروال الرسمي فأتى بقماش الحرير فهل هذه دلالة على أنّ البدلة الرسمية ستكون بهذه الصيحات؟

القسم الثاني من مجموعة أرماني بريفيه عكست مجموعة من الفساتين الرسميّة والأنيقة التي نتوقّع أن نرى العديد منها على السجادات الحمراء الخاصّة بأهمّ المناسبات الهوليووديّة.

معطف الريش بشكل المشلح او الفستان المزين بالكشاكش على الخصر

ففساتين أرماني التي رأيناها ترجمت فعلاً الأناقة الهوليووديّة التي تعكس أناقة العصر الذهبيّ وأناقة النجمات الأيقونيات وهذا ما بدا واضحاً في الفستان بالقصّة المنفوخة ولكن بشكلٍ السترة الرسمية من الأعلى مثلاً كما من خلال فستان الشراريب الذي أتى بقصّة الكتف الواحد وكذلك بفستان التول المموّج بالألوان والذي أتى بقصّة الـ Baby Doll.

الفستان الاسود المخملي والميتاليكي او المنفوخة بقصة البلايزر من الاعلى

إلى جانب ذلك، رأينا القماش المطبّع مسيطراً وما لفتنا كذلك الأمر، السترات الطويلة التي أتت بأسلوب سترات الكيمونو والمعاطف بقصّة الروب إنما الملوّنة والمصمّمة بطبقات من الأقمشة التي عكست أسلوب الريش الملوّن أحياناً. أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ العقود والقلادات المزخرفة والكبيرة Statement كانت هي المرافقة لمعظم الفساتين فهل تعود موضة المجوهرات الكبيرة إلى الواجهة من جديد؟

إقرأي المزيد: أزياء Armani Prive لشتاء 2018 تتنوّع ما بين الترتر والقماش الحريريّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية