قصة فراولة مدرج وهل تناسبك؟

قصة فراولة مدرج وهل تناسبك؟

قصة فراولة مدرج وهل تناسبك؟

ما هي قصة فراولة مدرج وهل تناسبك؟ علما ان قصة شعر الفراولة لا تتناسب مع جميع الوجوه وجميع الفتيات بل تحتاج إلى بعض الصفات.

ias

فقصة شعر الفراولة تحتاج إلى القيام بأهم الخطوات لقص الشعر بطبقات طويلة من الخلف وناعمة على الوجه وأن يكون التدرج متوازن على جانبي الوجه شرط  ألا يكون الشعر فوضوي من الخلف. وتعرفي على أجمل قصة شعر الفراوله من هذه المجموعة

أنواع قصات شعر فراولة

  • قصة  الشعر على شكل حرف V: هي قصة كلاسيكية للنساء أصحاب الشعر الكثيف و الطويل، ومن أهم مميزاتها ظهور الشعر على شكل مدرج بطبقات متعددة مع تعاقب القطع الأمامية الأقصر بتدرج مع المناطق الأكثر طولاً ليتميز الوجه، كما أن هذه القصات (للشعر الطويل)  تتميز بأنها مستقيمة الشكل وتعطي شكل رائع مثل تسريحة الشعر المجعد أوالمتموج أو الويفي. وإليك اجمل قصة شعر فراوله طويل لإطلالة مميزة!
قصة فراولة مدرج وهل تناسبك؟
مصدر الصورة موقع Freepik
  • قصة الفراولة للشعر الخفيف: ولها اسم آخر تسمى براون(U-Cut) على شكل طبقات (Swoopy) وتعطي شكل حاد وطويل على شكل حرف U، عن طريق دمج تدرجات الشعر الطويل، ويمكن جعل خصلات الشعر تبدو أكثر كثافة وأناقة بقص غرة رائعة للشعر لتعطي شكلاً دائرياً للوجه.
  • قصة الفراولة للشعر بطبقات متنوعة: طريقة قص الشعر بطريقة التدرج هي واحدة من أفضل الطرق التي تجعل الشعر الطويل يبدو أكثر من رائع، ويقوم مصفف الشعر بقص الشعر بطبقات متعددة في آن واحد لتعطي الشعر الحركة وتجعله سهل التصفيف مع سهولة القيام بالعديد من التسريحات على شكل ضفائر أو كحكات، كما يمكن إضافة العديد من الإكسسوارت الأنيقة للشعر.
  • قصة شعر فراولة مدرج طويل:قصة شعر الفراولة تعطي قواماً أنيقاً ومتألقاً وكثافة للشعرالخفيف وأحياناً العكس تعطي انسيابية للشعرالكثيف، ويفضل عند القيام بقص الشعر بشكل متدرج أن يكون نوع الشعر ناعم يميل إلى الكيرلي أما الشعر الجاف فيجب استخدام طرق ترميمية لتحسين الشعر قبل قص الشعر بطول متدرج.
  • قصة شعر الفراولة للشعر الخفيف: ظهرت طرق متنوعة تلائم الفتيات ذوات الشعر الخفيف ومن بينها قصة شعر الفراولة المدرجة بشكل قصير نوعاً ما مع الغرة الطويلة وتم اعتبار تلك القصة من القصات الجريئة والمميزة، التي تعطي سحر وأنوثة ويمكن قص الشعر بهذه الإطلالة مع الشعر الكيرلي لأنها تعطي شكل كثيف ومبهر.
قصة فراولة مدرج وهل تناسبك؟
قصة فراولة مدرج وهل تناسبك؟

وللاعتناء بالشعر والحفاظ على شكل التسريحة يفضل عمل حمامات من الزيوت الطبيعية الفعالة في العناية بالشعر مع إستخدام الشامبوهات التي لا تحتوي على مواد كيماوية تؤثر على الشعر وتسبب التقصف والهيشان، وهناك العديد من الفتيات اللواتي يستخدمن كريمات لفرد الشعر لكي تعطي إطلالة مع قصة شعر الفراولة.

ورغم الشكل الأنيق للشعر المفرود إلا أن كريمات الفرد تؤثر على نمو الشعر وتسبب العديد من المشكلات لفروة الرأس وللشعر ولجلد الفتاة كما أنها تسبب الصلع مع الوقت ولهذا إذا أرادت الفتيات العناية بالشعر وجب عليهن استخدام منتجات طبيعية لا تؤثر سلبياً على نمو الشعر.

نصائح للعناية بقصة شعر الفراولة

هناك العديد من النصائح التي يمكن القيام بها بشكل دوري من أجل الحفاظ على قصة الشعر:

  • غسل الشعر الدهني مرتين أسبوعياً مع استخدام البلسم المناسب قبل شطف الشعر.
  • غسل الشعر الجاف والعادي مرة واحدة أسبوعياً مع استخدام البلسم الذي يحتوي على البانثينول والصبار.
  • استخدام مثبت شعر بعد جفاف الشعر للحفاظ على إطلالة قصة الشعر.
  • لتهذيب الشعر وتنسيق القصة يفضل الذهاب للصالون النسائي.

واكتشفي أجمل قصات الشعر الحلوة للشعر 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية