قناع الـ LED للوجه: سرّ جديد خلف نضارة وجه النجمات

قناع ال LED للبشرة الذي تستخدمه النجمات

يشكل قناع ال LED خيار النجمات الجديد للتمتّع ببشرة نضرة، إذ إنّه مصمّم ليوحّد لونها بالاعتماد على العلاج بالضوء، وموصى به من قبل مختلف أطباء الجلد، ما يجعله من الابتكارات التكنولوجية المفضلة لدى النجمات.

ias

لاقى هذا الابتكار رواجًا كبيرًا خلال فترة الإقفال التام الذي فرضته جائحة كورونا، وتحوّل استخدامه إلى ترند على منصّات التواصل الاجتماعيّ، من قبل مشاهير تيك توك، وحتّى الممثلات وعارضات الأزياء، فما هو هذا القناع؟

ما هو قناع الـ LED

ينبثق من هذا القناع موجات ضوئيّة تخترق البشرة لتحسّن مظهرها، تعزّز إنتاج الكولاجين وتقتل البكتيريا المسؤولة عن بهتان البشرة.

الأشعّة التي تنبثق من هذا القناع تأتي بخيارات متنوّعة، أبرزها الأصفر الذي يخفّف الأحمرار، والأخضر الذي يقلّل مظهر التصبّغات، والأزرق للتخلّص من البثور، للإتاحة لمن تستخدمه التمتّع ببشرة نضرة.

هل قناع الـ LED خطير على البشرة؟

تشير بعض الدراسات إلى أنّ قناع الـ LED يؤدّي إلى حدوث آثار جانبيّة، فقط في حال لم يكن بنوعيّة جيّدة، ولذا يتمّ التشديد على اختياره من علامة معروفة بتقديمها ابتكارات مصنّعة بدقّة، وفقًا لمعايير طبيّة معيّنة.

هل قناع الـ LED مفيد حقًّا؟

أثبت قناع الـ LED فعاليّته في حال تمّ استخدامه بالطريقة الصحيحة، أي، يجب أولًا استشارة طبيبة العناية بالبشرة إذا كنتِ تعانين من أي مشاكل في بشرتكِ، تفاديًا لمواجهة الآثار الجانبيّة غير المرغوبة.

كيف يتم استخدام قناع الـ LED؟

بداية، نظّفي وجهكِ بطريقة عاديّة باستخدام الغسول، ثمّ جففيه، وطبّقي السيروم أو الكريم المرطّب، ثمّ ضعي قناع الـ LED واختاري لون الضوء الذي تريدينه من خلال أزرار الإعدادات، واتركيه لمدّة 15 أو 20 دقيقة، وذلك مرّة في اليوم، أي أن استخدامه سيكون من ضمن الخطوات اليومية لروتين العناية بالبشرة.

من هنّ النجمات اللواتي يستخدمنه الـ LED ماسك؟

قناع الـ LED هو من الماسكات الغريبة للبشرة التي تستخدمها النجمات، ومن بينهنّ كولاتني كارداشيان، فيكتوريا بيكهام، جوليا روبرتس، كريسي تايغن، كريستين كافالاري، كايلي كوكو، رينيه زلويغر وغيرهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية