كواليس ماكياج MAC في أبرز عروض أزياء فاشن فوروورد

ياسمينة التي نقلت إليك تفاصيل عروض Fashion Forward مباشرة من دبي، استطاعت الدخول إلى كواليس العروض ولقاء خبراء ماكياج MAC الذين تولوا تزيين وجوه العارضات، تحديداً مع بشار عساف، Asudari، Kage و Essa، فما هي الأسرار التي كشفتها؟ 

ias

 

يمكن لياسمينة تلخيص لقاءاتها مع خبيرتي ماكياج MAC** فيمي جوشي وميشيل لي كولينز** بأنّ ماكياج الشفاه القوي والدراماتيكي يعود إلى الساحة، حيث تتصّدر الألوان والتدرجات القويّة القائمة، إضافة إلى مضاعفة أهمية تحديد الوجه، وكأن الماكياج يرسم بدقة، وظهور اللون الأبيض من كافة الزوايا، واللافت أنّ ازدواجيّة المستحضرات حضرت مع ماك، حيث تمّ استعمال ظلال العيون على الشفاه، والكونسيلر بمثابة كريم الأساس. وللدخول في تفاصيل ماكياج العروض الأربعة، تابعي التالي: 

 

 

        ملخّص عن أبرز عروض أزياء اليوم الأوّل من فاشن فورورد!

 

 

Asudari: البشرة ظهرت لامعة ومرّطبة مع استعمال كريم أساس أفتح بدرجة من لون البشرة الأصلي، ثمّ أضيف إليها لمسة من 168 Contour Blush، وتمّ إخفاء الهالات بواسطة Studio Finish Concealer، أما العيون فكان التركيز فيها على مزج الرمادي والأزرق اللامع على الجفون العلوية والسفليّة، مع القلم الأبيض، ولونّت الرموش  بـ White Acrylic Paint. أما ماكياج الوجنتين فقد ارتكز على إضاءته مع Porcelain Set powder، وتمّ استعمال ظلال الجفون Crystal Avalanche عند الوجنتين العليا. وفي ماكياج الشفاه، تمّ ترطيبها بواسطة المرّطب والقليل من الكونسيلر، ومن ثمّ  وُضع ظلال عيون Crystal Avalanche عند حوافي الشفاه وفي منتصفها.

 

 

Bashar Assaf: رحلة من العواطف العميقة مع ماكياج MAC  في عرضبشار عساف، حيث تمّ تحضير البشرة للماكياج، من خلال تنظيفها وتغذيتها بالزيوت الأساسيّة، وفي ماكياج البشرة تمّ مزج Prep+Prime Natural Radiance مع كريم أساس Studio Sculpt SPF 15، والتي تكاملت مع الكونسيلر ، ومن ثمّ تمّ استعمال ظلال عيون Crystal Avalanche لإعطاء طابع جليدي للماكياج. والعنصر الأقوى في الماكياج كان الأبيض الذي رسم من الحاجبين نحو الجبين بحركات تصاعديّة، متكاملاً مع تأدية  White Acrylic Paint دور الماسكارا على الرموش. والإضاءة انسحبت أيضاً على الوجنتين، حيث تمّ استعمال ظلال اجفون Gesso و Crystal Avalanche  على الشفاه بعد الكونسيلر.

 

 

        تفاصيل اليوم الثاني من فاشن فورورد 2014 

 

 

Kage: عادت بنا إطلالات العارضات إلى سهرة رأس السنة في تسعينيات القرن الماضي، فلتحضير البشرة تمّ اللجوء إلى Strobe Cream و Prep+Prime Natural Radiance، وكونسيلر Pro Longwear، أما العيون فجاءت بظلال الشمس مع البيج الكريمي الداكن المائل إلى البرتقالي، وقلم الكحل البني حول العينين، وماسكارا مطوّلة للرموش، أما البلاش فجاء أيضاً برونزياً نوعاً ما، مع استعمال ظلال جفون Crystal Avalanche  عند أعلى الوجنين لإضافة الضوء على اللوك الحيوي. أما الشفاه فقد رطّبت، وتمّ تعبئتها بواسطة قلم الشفاه، ومن ثمّ لوّنت بالأحمر البرغندي مع أحمر شفاه Rebel مضيفة سحراً دراماتيكياً إلى الإطلالة، ومتكاملة مع تسريحة الشعر المنفوش.

 

    ياسمينة تلخّص لكِ اليوم الثالث من Fashion Forward

 

Essa: وسط عاصفة من الصقيع تضرب سيبيريا، تمشي إمرأة Essa مع ماكياج MAC، فتمّ مزج Strobe Cream مع لوشين Oil Control لخلق بشرة  مشعة، ومن ثمّ تمّ استعمال كونسيلر Studio Finish  وكأنه بكريم الأساس، مع ظلال فاتحة على الوجه لإضاءته. بالإنتقال إلى ماكياج العيون، تمّ تعليم وتعبئة الحاجبين، وبعدها وّضع  ظلال جفون Contrast على خط الجفون العلوي بواسطةو فرشاة حادة الرأس، وتكملته نحو الزاوية الداخلية للعين، وبعدها طبقّت ماسكارا Opulash   على الرموش.  وعلى الوجنتين تمّ مزج ظلال البرونزيّة والزهريّة. وأخيراً زيّنت الشفاه بلون الـ Morange أي البرتقالي معتدل الدرجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية