كيف يتم الدخول الى برج العرب؟

كيف يتم الدخول الى برج العرب؟

ردا على كيف يتم الدخول الى برج العرب جمعنا لك مجموعة كبيرة من المعلومات حول هذا البرج الذي يعد من أبرز المراكز السياحية في امارة دبي والامارات العربية المتحدة. وكان قد تم اطلاق نسخة دبي للعبة مونوبولي من فندق برج العرب

ias

من اجل الوصول الى برج العرب من خلال سيارة تقلّك من مكانك وتوصلك الى موقع الفندق والذى يرسل بدوره لك سيارات بي ام دبليو، او سيارة رولز رويس ثم اخذ احد القوارب الفاخرة، او يمكن الوصول عليه بواسطة طائرات خاصة وصغيرة وهي حتما طريقة فيها الكثير من الرفاهية المتوقعة من خدمات هذا الفندق الاستثنائي.

اهم المعلومات عن فندق برج العرب في دبي

  • يقع برج العرب في منطقة جميرا في إمارة دبي، وتم إنشاء فندق برج العرب على بعد 100 متر من شاطئ البحر على جزيرة اصطناعية، كما انه يبعد مسافة 26 كم من مطار دبي.
  • تم تصميمه على شكل شراع مركب عربي تقليدي وتم إنشاء جزيرة وسط البحر ليقام عليها هذا الفندق مربوطة بجسر فوق الماء يوصل من الشاطئ إلى جزيرة فندق برج العرب.
  • يتالف الفندق من 60 طابق، ويضم 202 غرفة فاخرة ويخدمها 18 مصعد، ولكن اللافت ان هناك اكثر من 30% من مساحته غير مستغلة كمكان للاقامة نظرا للتصميم. نعود الى أول حفل زفاف اسطوري في قاعة برج العرب الخيالية. 

> حصل فندق برج العرب على العديد من الجوائز العالمية مثل جائزة الخمس نجوم من دليل فوربس للسياحة العالمية، وجائزة الفندق الرائد لعام 2018 من جائزة السياحة العالمية، وجائزة أفضل فندق في العالم لعام 2018 من تلغراف الترا وغيرها

  • هناك الكثير من النشاطات المائية والترفيهية التي تجعل من اقامتك في هذا الفندق متكاملة.

ومن برج العرب الى معلومات عن برج خليفة ستجعله وجهتك السياحية والثقافية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية