كيمورا لي سيمونز تستضيف عرض للأزياء في دبي بالتعاون مع منى قطان!

استضافت كلّ من رمز الموضة والمصمّمة المبدعة، كيمورا لي سيمونز، ومدوّنة الجمال، منى قطان، عرض أزياء the Fashion Catwalk، في دبي مول، في 10 أغسطس 2014.

ias

 

وتضمّن، الحدث، دورة تنسيق للأزياء، مدّتها 60 دقيقة، برعاية غاليري لافاييت وتقدمة Dubai Summer Surprises، تمتّعت بها أبرز النساء من عاشقات الموضة كجزء من الفاعليات والأنشطة الرائعة الصيفيّة والسنويّة.

 

Designer 24 تُطلق موقعها الالكتروني الرسمي خلال حفل السحور!

 

تألّف فريق منسّقي الأزياء بثلاثة من كبار الشخصيّات في دبي، الذين اجتمعوا على اختيار غاليري لافاييت، أكبر متجر في دبي، لانتقاء مجموعة كاملة من الأزياء والأكسسوارات التي تألّقت بها العارضات على منصّة العرض.

 

وقد تمّ عرض أحدث الصيحات في الموضة، بحيث تمّ توزيع العارضات على خمس مجموعات ليتمّ اختيار وتنسيق إطلالتهنّ من قبل كلّ منسّق للأزياء. وساهمت المصمّمة كيمورا لي سيمونز بإضفاء اللّمسات النهائيّة على العارضات اللّواتي تميّزن بأجمل التصاميم التي تنوّعت ما بين العباءات، الملابس العاديّة، اللّباس الأسود، فساتين السهرة والملابس الرسميّة.

 

Level Shoe District تُقيم أمسية مميّزة لعرض منحوتة الفنان مطر بن لاحج!

 

وقدّمت كيمورا لي سيمونز، بعد كلّ جولة، مجموعة من النصائح القيّمة حول كيفيّة اعتماد إطلالة تناسب شخصيّة كلّ امرأة، بالإضافة إلى إجابتها عن مجموعة من الأسئلة المتعلّقة بالموضة.

 

تضمّنت الإطلالات مجموعة رائعة ومتنوّعة من أبرز العلامات التجارية المتوفّرة في غاليري لافاييت، أمثال، Queen of Spades ،Sohad Acouri ،Coco Box ،Gerard Darrel ،Paul Ka ،Poca & Poca ،Reiss وغيرها الكثير. كما تميّزت العارضات بمكياج جريء ورائع من MAC، بالإضافة إلى تسريحات شعر أنيقة من صالون Jacque La Coupe.

 

معرض "التصميم للأمل" في نادي دبي للسيدات يدعم حملة "سقيا الإمارات"!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية