لا تشارك لكلمة المرور على نتفلكس في الامارات

لا تشارك لكلمة المرور على نتفلكس

كيف الغي اشتراك نتفلكس؟

علمت صحيفة الخليج تايمز أن سكان الإمارات العربية المتحدة لن يكونوا قادرين على مشاركة كلمات مرور Netflix خارج منازلهم ، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 20 يوليو.

ias

وبعد إلغائها الخطة الأرخص الخالية من الإعلانات، تشهد شركة الترفيه الأمريكية “نتفلكس”، ارتفاعاً في عدد خلال الربع الثاني من العام الحالي بمقدار 5.9 مليون مشترك، ليصل إلى أكثر من 238 مليون مشترك، بحسب ما نشرته الشركة عبر موقعها على الإنترنت. وتعرفي على افضل مسلسلات نتفلكس مع بداية عام 2023

قرارات نتفلكس

وشهدت المنصة تزايداً في أعداد المستخدمين،  عقب بدء حملة ضد تعدد مستخدمي الحساب الواحد، والتي عزمت فيها نتفلكس على وضع  إجراءات صارمة ضد اشتراك أكثر من مستخدم في استخدام الحساب الواحد، بعيداً عن مسكن المستخدم الفعلي في أكثر من 100 دولة. واكتشفي أبراج أبطال مسلسل Dubai Bling

قرارات نتفلكس
قرارات نتفلكس

وأوضحت الشركة أن الخطة الأساسية بتكلفة 9.99 دولار شهرياً، لن تكون متاحة بعد الآن للمشتركين الجدد أو الراغبين في إعادة الاشتراك بعد انقطاع، وستبقى مُفعلة  للمشتركين الحاليين.

وجاءت هذه الاضطرابات التي تواجهها المنصة بعد اعتمادها  جعل المستخدمين يدفعون مبالغ إضافية، مقابل تعدد مستخدمي الحساب الواحد بدلاً من إلغاء الخدمة لهم.

واقرئي ايضا مشهد في مسلسل ملك الأرض الكوري يسيء للخليجيّين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية