لا كاسا دي بابيل يعود عبر الدراما المصرية، فما القصة؟

لا كاسا دي بابيل يعود عبر الدراما المصرية

مصدر الصورة: حساب lacasadepapeltv@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن المسلسل الإسباني الأشهر لا كاسا دي بابيل الذي عاد عبر الدراما المصرية، خلال الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024، فما القصة؟ وقد يهمكِ الإطلاع على خطأ إخراجي في مسلسل “ولاد بديعة” فهل لاحظته؟

ias

يعتبر مسلسل سرقة البنك، من أكثر الأعمال التي تم اسقاطها في أفلام وأعمال عربية وعالمية أيضًا، ويبدو أن “الكبير أوي” في موسمه الثامن قد قام بهذه الخطوة.

الكبيرأوي وسرقة البنك

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الكوميديا العائلي “الكبير أوي” في موسمه الثامن، سرقة بنك مستوحاة من الأحداث الشهيرة في المسلسل الإسباني “لاكاسا دي بابيل”.

وكانت قد شهدت أحداث الحلقة السادسة بتجميع حزلقوم، الذي يقوم بدوره الممثل المصري الشهير “أحمد مكي” لأسرة الكبير وأصدقائه ومنهم ، مربوحة ونفادي وهجرس وذلك للإتفاق معهم على سرقة بنك على طريقة المسلسل الأجنبي الإسباني الشهير La Casa De Papel.

ويسعى حزلقوم لسرقة البنك وذلك لتعويض المال الذي خسره  فى مزاد ضخم ودفع خلاله 2 مليون دولار.

وبشكل نهائي، انتهت قصة الحب الكوميدية التي جمعت بين النجمة أمينة خليل ونفادي الذي يجسد دوره الفنان الشاب حاتم صلاح ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي فى موسمه الثامن. وقد يهمكِ الإطلاع على أخطاء إخراجية غير متوقعة مع بداية حلقات مسلسل “الحشاشين”.

البرفسور جوني

يتولى جوني دور البروفيسور الذي يقوم بدوره الممثل أحمد مكي، مشابهًا للشخصية الرئيسية في المسلسل الإسباني، ويقود عصابة لسرقة البنك. يتعاون معه في هذه المهمة كل من هجرس، مربوحة، نفادي، وغيرهم، ويختار كل منهم اسمًا مستعارًا لنفسه.

وطلب جوني من حزلقوم والعصابة الإنتشار فى البنك، وعد الرهائن، والبحث عن الموظف المسؤول عن البنك من أجل إيجاد الصندوق.

وتفاعل الجمهور مع أسماء أفراد العصابة، الذين اجتمعوا فى المزاريطة وأطلق حزلقوم “أحمد مكي” الأسماء على أفراد عصابته وهم مربوحة ونفادي وطبازة والعترة وهجرس أسماء “المرج ورأس سدر والسنبلاوين وكينج مريوط” قبل سرقة البنك، والبروفيسور هو جوني والأسماء الحركية سوف يستخدمونها أثناء سرقة البنك.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على دعوة لمقاطعة مسلسل “لانش بوكس” بسبب مأساة غزة والمخرج يعتذر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية