لن يبقى يومنا بـ24 ساعة بحسب أحدث الدراسات العلمية!

لن يبقى يومنا بـ24 ساعة

لن يبقى يومنا بـ24 ساعة

لن يبقى يومنا بـ24 ساعة بحسب أحدث الدراسات العلمية ففي خبر صادم ومفاجئ للجميع، كشفت دراسة علمية حديثة اللب الداخلي للأرض غيّر محور دورانه ما من شأنه أن يقصّر من طول الأيام بمقدار جزء ضئيل من الثانية طوال عام.

ias

كشفت دراسة نشرتها مجلة “نيتشر جيوساينس” العلمية عن أن تغير دوران اللب الداخلي للأرض، التي لطالما كانت التساؤلات حول كونها كروية الشكل فعلا، سيساهم أيضا في التأثير، بشكل طفيف، على المجال المغناطيسي للأرض ما يعني أن اليوم سيصبح أقل من 24 ساعة.

ماذا سيحصل؟

وتشير المعلومات في هذه الدراسة إلى أن هذا الأمر ليس بجديد خصوصاً مع وجود إشارات ودلائل تبين بدايته منذ عقود.

ماذا سيحصل؟

ولفتت الدراسة أيضاً إلى أن دوران اللب الداخلي للأرض توقف في الفترة بين عامي 2009 و2020، مرجحة أن يكون قد عكس اتجاه دورانه.

حتى الساعة لم يصدر أي بيان رسمي من وكالة الفضاء الدولية أو أي مركز أبحاث رسمي يؤكد أو ينفي هذه المعلومة التي قد تغير الكثير من حياتنا اليومية وتقلب واقعنا رأساً على عقب.

هل أنت مستعدة؟

فهل أنت مستعدة، يا عزيزي، لأن تختبري يوماً أقصر من 24 ساعة وهل تعتبرين هذا التحول سيكون ذات انعكاس إيجابي أم سلبي على سكان الكرة الأرضية ككل خصوصاً مع إدراكك أهمية وفوائد تنظيم الوقت.

ولطالما شاركتك ياسمينة بنصائح لتنظيم الوقت بطريقة مثالية، ولكن يبقى الجواب النهائي حيال هذا الموضوع سوى ما ستحمله لنا الأيام المقبلة من مفاجآت فمن يدري ماذا سيحصل غداً؟

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية